برعاية

السيري آ | كالياري "الشجاع" يعمق جراح الإنتر ويطيح به على أرضه

السيري آ | كالياري "الشجاع" يعمق جراح الإنتر ويطيح به على أرضه

كالياري يقلب الطاولة على إنتر في الدقائق الأخيرة..,

استمر نادي إنتر في سقوطه الحر بالخسارة أمام كالياري بـ"2-1" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "جوزيبي مياتزا" لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

واستهل نادي كالياري المباراة مهاجمًا وعازمًا على افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى، حيث توغل "لوكا كيبيتيلي"  مرسلاً  تسديدة مميزة، لكن الحارس "سمير هاندانوفيتش" كان لها بالمرصاد.

 هجمات الضيوف استمرت في الدقائق القادمة بتسديدات من خارج منطقة الجزاء وعرضيات كثيرة، لكنها لم تكن بالخطورة اللازمة، فيما لم يستيقظ النيراتزوري من سباتهم حتى الدقيقة ال 17 عبر "كاندريفا" الذي حرك بمهارة الجبهة اليمنى ثم أرسل تسديدة مميزة لم تفتقد سوى لبعض الدقة لمعانقة الشباك.

إيكاردي حاول بعد ذلك بالانقضاض على عرضيات "كاندريفا" و"جواو ماريو"، لكن قلة تركيزه وبسالة حارس كالياري حالت دون تسجيله.

وتحصل نادي إنتر إثر اصطدام أحد عناصره مع مدافع الضيوف في منطقة العمليات على ضربة جزاء نفذها "إيكاردي"، لكنه فشل في تحويلها إلى هدف، حيث مرت كرته بجوار القائم الأيمن.

وحاول في الربع ساعة الأخيرة كل من "كاندريفا"، "بيريسيتش" و"جواو ماريو" بشتى الوسائل والطرق معانقة الشباك، فتارة تجدهم يتوغلون في العمق للتسديد وتارة يرتمون على العرضيات، لكنهم رغم كل ذلك فشلوا في التسجيل، لينتهي الشوط الأول على وقع البياض.

في الفترة الثانية، دخل الضيوف متحمسين لمفاجأة كتيبة "دي بور"، حيث رموا بكل ثقلهم في الهجوم وخلقوا العديد من المحاولات التي كان أبرزها في الدقيقة ال 54 عبر "ميلتشيوري" الذي لولا براعة "هاندانوفيتش" لكان قد افتتح النتيجة.

رد الإنتر كان قويًا، فمن هجمة مرتدة سريعة توغل بيريسيتش في الجهة اليسرى مرسلاً كرة جانبية، انقض عليها القادم من الخلف "جواو ماريو" بتسديدة مميزة معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا