برعاية

بواتينغ نصح ساني بعدم الانتقال إلى مانشستر سيتي

بواتينغ نصح ساني بعدم الانتقال إلى مانشستر سيتي

أكدت تقارير صحافية، أن جيروم بواتينغ، مدافع بايرن ميونخ الألماني، نصح مواطنه الشاب ليروي ساني، بعدم الانتقال من شالكه الألماني إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، إلا أن لاعب الوسط قرر خوض التجربة الاحترافية تحت قيادة المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا.

وكان بواتينغ قد خاض تجربة احترافية قصيرة في مانشستر سيتي عام 2010، ولكنها لم تكلل بالنجاح، ليعود بعدها إلى الدوري الألماني، ويلعب في صفوف بايرن ميونخ، ليصبح أحد أهم المدافعين في العالم.

وقال المدافع الألماني في تصريحات صحافية "في إنكلترا عليك أن تتألق وتقدم أفضل ما لديك بشكل فوري، ولكن الأمور لا تسير هكذا، فدائما ما يحتاج اللاعب فترة للتكيف مع الفريق وطريقة اللعب الجديدة، وهو ما يصعب المهمة للغاية، خاصة أن الصحافة الإنكليزية لا ترحم".

وتابع "تكون الأمور صعبة للغاية بالنسبة للاعب شاب، وهناك من ينجح في التعامل مع الانتقادات اليومية إلى حد ما، ولكن البعض الآخر يقرر العودة من حيث أتى، بعد فشله في إثبات نفسه بالشكل المنتظر".

وأصبح بواتينغ قلب الدفاع الثالث في صفوف السيتي خلف البلجيكي فينسينت كومباني، وهو ما دفعه لاتخاذ القرار بالعودة إلى ألمانيا في 2011، لينضم إلى بايرن مقابل 13.5 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا