برعاية

الكرة الطائرة: الصفاقسي يحرج النجم... وقرطاج «تفتح» قليبية

الكرة الطائرة: الصفاقسي يحرج النجم... وقرطاج «تفتح» قليبية

أوفت قمة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي بوعودها واستغرقت خمسة أشواط وكان الفوز صعبا للغاية للنجم الساحلي بثلاثة أشواط لشوطين أي أن فريق عاصمة الجنوب أحرجه في سوسة بالذات وفرض عليه اللجوء الى الشوط الخامس الذي فاز به النجم بصعوبة كبرى (17 ـ 15) علما وأن النادي الصفاقسي فاز بالشوط الأول (25 ـ 20) ثم فاز النجم بالشوط الثالث (25 ـ 23) والرابع (25 ـ 21). وعدل النادي الصفاقسي بشوطين مقابل شوطين بعد أن فاز بالشوط الرابع (25 ـ 18) وتمّ اللجوء الى الشوط الخامس الفاصل الذي فاز به النجم كماقلنا بـ(17 ـ 15) وبالمقابلة بثلاثة أشواط لشوطين فتحصل على نقطتين مقابل نقطة وحيدة للـ«سي.آس.آس».

انقاد الأولمبي القليبي الى هزيمته الثانية في مقابلتين فبعد الخسارة في صفاقس بثلاثة أشواط لواحد خسر الأولمبي القليبي في قليبية بالذات أمام اتحاد قرطاج بثلاثة لواحد أيضا تفاصيلها (11 ـ 25) و(25 ـ 16) و(25 ـ 22) و(28 ـ 26).

وإذا حقق اتحاد قرطاج انتصاره الأول مع ثلاث نقاط فإن حصيلة الأولمبي القليبي في مقابلتين هي صفر من النقاط والهزيمة موجعة جدا أمام فريق متواضع في قليبية بالذات، والمؤكد أن «الأولمبي» فقد كل أمل في الترشح للـ«بلاي أوف» وسيلعب مرة أخرى من أجل لتفادي النزول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا