برعاية

توني كروس: حان وقت الليجا، وسأعتزل في مدريد!

توني كروس: حان وقت الليجا، وسأعتزل في مدريد!

الأبطال لم يعد من أولويات كروس...

يخطط لاعب وسط ألمانيا «توني كروس» للاعتزال في ريال مدريد بعد توقيعه على عقد جديد يمتد لغاية ٣٠ يونيه ٢٠٢٢، ظهر اليوم الخميس، في مؤتمر صحفي شهد حضور رئيس النادي «فلورنتينو بيريز»، بقاعة مؤتمرات ملعب سنتياجو برنابيو.

ووعد لاعب بايرن ميونخ السابق أنصار الريال برد جميلهم بتحقيق لقب الدوري الإسباني، ومواصلة اللعب في أي مركز يطلبه المدير الفني.

وقال كروس في بداية المؤتمر «تعرفون جيدًا تفضيلي للعب في خط الوسط المتقدم، لكنني على استعداد لتلبية أوامر المدير الفني مهما كانت، وهذا ما فعلته الموسم الماضي، لعبت في عدة مراكز سواء دفاعية أو هجومية».

وأوضح «خلال فترة أنشيلوتي لعبت في مركز خط الوسط الدفاعي، ومع بينيتيز ثم زيدان لعبت في مركز متقدم بعض الشيء، وبالنسبة لي كل المراكز التي لعبت فيها ملائمة لي، أنا مرتاح ولا أشعر بأي مشكلة، ولا يمكن أن أدافع عن نفسي أمام كل هذا الكم من الشائعات، لهذا لا أود التحدث عن اهتمام الأندية الأخرى فلم أفكر يومًا ما بالمغادرة».

وأكد لاعب باير ليفركوزن الأسبق «مسرور بتواجدي هنا مع ريال مدريد، وأعتقد أن النادي مسرور كذلك، ما ساعد كثيرًا على التواصل لاتفاق لتمديد عقدي، وقرار التمديد لهذه المدة هو من أجل المستقبل، دائمًا العقود طويلة الأمد تكون لها دلالة على أن الطرفين متفاهمين بشكل تام».

وواصل «شعرت بإعجاب وحب الجماهير لي منذ يومي الأول على ملعب سنتياجو برنابيو، الجهاز الفني والإدارة واللاعبين، الجميع رحب بي، دائمًا ما أردت اللعب للريال، وأعتقد أن الجمهور ساعدني على التأقلم بالدعم المتواصل».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا