برعاية

ألمانيا تتجاوز التشيك بثلاثية نظيفة بتصفيات كأس العالم | رياضة


ألمانيا تتجاوز التشيك بثلاثية نظيفة بتصفيات كأس العالم | رياضة

حقق المنتخب الألماني فوزا هاما ضد المنتخب التشيكي بثلاثية دون رد، في مباراتهما التي جرت مساء السبت، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقامة بروسيا سنة 2018.

ودخل الفريقان بعزيمة تحقيق نتيجة إيجابية، لكن المنتخب الألماني إستغل عامل الأرض والجمهور وبادر مبكرا للتسجيل عن طريق توماس مولر بالدقيقة 13 من المباراة، لينتهي الشوط الأول على واقع هدف دون رد لصالح ألمانيا .

وعادت الماكينات إلى الشوط الثاني في محاولة للتأكيد وذلك ما حققه توني كروس بعدما سجل الهدف الثاني بالدقيقة 49 قبل أن يعود توماس مولار مجددا ويسجل الهدف الثالث لألمانيا لينتهي اللقاء بفوز هام للمانشافت بثلاثية دون رد .

اعتبرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رفض اللاعب نيمار داسيلفا الرحيل عن نادي برشلونة رغم العروض الكبيرة يقف وراءه سب حقيقي، كاشفة أن السبب الرئيس هو اتفاق بين نيمارورئيس النادي.

وقالت الصحيفة إن "نيمار قرَّر رفض جميع العروض الكبيرة والمغرية ومن اشهر الأندية مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي"، مبينة أن "هناك سبب حقيقي وراء رفض نيمار الرحيل عن النادي الكتلوني".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا