برعاية

بعد تلميحه بالرحيل.. كبار أوروبا ينتظرون نجم هجوم دورتموند

بعد تلميحه بالرحيل.. كبار أوروبا ينتظرون نجم هجوم دورتموند

ألمح المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إلى رغبته في الرحيل عن بروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة المقبلة، وأكد أنه كان يتمنى الانتقال إلى ريال مدريد، وأن فريقا دخل بالفعل في مفاوضات مع النادي الملكي، ولكنها لم تكلل بالنجاح في النهاية.

وأوضحت تقارير صحافية نشرها موقع "ميرور"، أن طريق ريال مدريد لتدعيم خط هجومه بأحد أفضل المهاجمين في الفترة الحالية سهل، خاصة مع رغبة أكثر من فريق بين الكبار في الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وأشار موقع الصحيفة البريطانية إلى أن كلا من مانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين سيدخلان في منافسة مع الريال من أجل الفوز بإحدى أهم صفقات موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وبالرغم من أن تشيلسي قد دعم صفوفه بالبلجيكي ميتشي بتشواي، إلى جانب الإسباني دييغو كوستا، إلا أنه مازال يحتاج إلى لاعب يزيد من القوة الهجومية للفريق، أما السيتي فيعتمد بشكل كامل على الأرجنتيني سرخيو أغويرو، مع ظهور مميز في كثير من الأحيان للمهاجم النيجيري الشاب كيليتشي إيهيناتشو.

وقد يكون أوباميانغ إضافة رائعة لكتيبة غوارديولا، الذي يعتمد على السرعة في تناقل الكرات واستغلال المساحات، من أجل ضمان أكبر فعالية هجومية، وهو ما يناسب طريقة لعب النجم الغابوني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا