برعاية

سيرجي رافايلوف: مانشستر مدينة قذرة!

سيرجي رافايلوف: مانشستر مدينة قذرة!

تصريحات رسمية من المسؤول عن فريق زوريا...

عاش الرئيس التنفيذي لنادي زوريا لوهانسك الأوكراني «سيرجي رافايلوف» تجربة مأساوية -على حد وصفه- في شوارع مدينة مانشستر خلال زيارته للمدينة، إذ خاض هناك الجولة الثانية من دور مجموعات الدوري الأوروبي على ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد، والتي خسرها بصعوبة بهدف دون رد.

وعلق رافايلوف على السلوك الشاذ من بعض السكان، وتحدث أكثر عن معاناة الفقراء في مدينة الفريق الأغنى في العالم، والتي تضم أيضًا أكثر أندية العالم انفاقًا على اللاعبين في السنوات التسع الماضية «مانشستر سيتي».

وقال رافايلوف للموقع الرسمي لزوريا عن التجربة التي عاشها «عندما كنا في مدينة مانشستر، لم أحب البقاء هناك، انها مدينة قذرة جدًا. بالقرب من فندق إقامة الفريق، الذي كان في وسط المدينة، كان هناك أشخاص ينامون على الرصيف في الليل، وقررت الابتعاد قليلاً عن الفندق سيرًا على الأقدام في المساء، وكان الوضع أكثر سوءًا، وجدت عدد كبير من الناس في حالة سكر».

وأضاف «أجواء المدينة كانت غريبة عليّ، بالذات حين رأيت الرجال يقبلون بعضهم البعض في الشارع، أنا لا أحب ذلك، لا أحب أن يسير أحفادي في تلك الشوارع ويشاهدون مَن ينام على الأرصفة في وسط المدينة دون مأوى، ويشاهدون رجالاً مثليين».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا