برعاية

روراوة يتجنب الحديث مع راييفاتس واللاعبين قبل لقاء الكاميرون

روراوة يتجنب الحديث مع راييفاتس واللاعبين قبل لقاء الكاميرون

يتواجد رئيس "الفاف" محمد روراوة منذ بداية التربص الإعدادي لمباراة الكامرون قريب جدا من اللاعبين والطاقم الفني...

حيث أنه منذ الإثنين الفارط دائم التواجد في مركز "سيدي موسى" وحتى في التدريبات من أجل إعطاءهم دفعا معنويا قبل المواجهة القوية التي تنتظرهم غدا أمام الكاميرون لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم. روراوة ورغم كل هذا فإنه يتجنب دائما الحديث مع اللاعبين عكس ما كان عليه الحال في التربصات السابقة أين كان لا يفوت الفرصة للحديث على انفراد مع البعض منهم لأجل تشجيعهم. روراوة بحسب مصادرنا هو قليل الحديث حتى مع راييفاتس حيث يكتفي فقط بتحيته والسؤال على أحواله دون أن يحشر نفسه في أي أمر من الأمور الخاصة بتحضير التشكيلة للمباراة.

متخوف من المباراة ويخشى حدوث كل السيناريوهات الممكنة

وبحسب مصادرنا فإن روراوة متخوف كثيرا من مباراة سهرة الغد أمام المنتخب الكاميروني ليس بخصوص الغيابات التي يشهدها المنتخب في هذا التربص والمتمثلة أساسا في عدم تواجد بن طالب، ماندي وبلقروي وبدرجة أقل سفيان حنّي ولكنه متخوف من أمور خارج نطاق اللعبة يمكن أن يكون لها تأثير في النتيجة النهائية للمباراة بداية بالحكم الجنوب إفريقي دانييل بينيت الذي عينته "الكاف" والذي قد يعمل لفائدة رئيس "الكاف" عيسى حياتو خاصة وأن المباراة تتعلق بمنتخب بلد هذا الأخير، وصولا إلى التصرفات التي يمكن أن تصدر من بعض أشباه الأنصار من خلاق إشعال الألعاب النارية ورمي المقذوفات فوق أرضية الميدان.

يدرك جيدا أهمية المباراة وتأثريها على باقي المشوار

ويعلم روراوة جيدا أهمية مباراة الكاميرون وما يمكن أن يكون لها من تأثير على باقي مشوار المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى "مونديال" روسيا حيث إضافة لكونها مباراة الافتتاح في الدورة التأهيلية، ما يعني الأثر الإيجابي الكبير الذي ستخلفه في حال الفوز بها فإنها ستجمع "الخضر" مع أكبر منافس لهم في اقتطاع تأشيرة التأهل إلى دورة روسيا وهو الأمر الذي يدركه روراوة جيدا حتى أن كشف لبعض مقربيه أن المباراة هي بـ 6 نقاط كاملة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا