برعاية

قائمة المستيري تكتمل: خماسي قديم يواصل.. وعضو من نداء تونس لمواجهة الهلالي

قائمة المستيري تكتمل: خماسي قديم يواصل.. وعضو من نداء تونس لمواجهة الهلالي

توضّحت ملامح قائمة مراد المستيري والتي تم تسميتها «كرة اليد غرامنا» والتي ضمت 5 أعضاء من المكتب الجامعي الحالي والمفاجأة هي اسناد القائمة بوجه سياسي من نداء تونس وعضو بمجلس النواب .

هذا وقد تمكن المستيري من المحافظة على 4 من المكتب الجامعي الحالي وهؤلاء هم رضا المناعي ومعاذ بن زايد وعلي العيادي وهادية بلحسين مقابل التخلي عن عدة عناصر من الفريق الحالي مثل محسن الماطري وعبد القادر بودريقة وعدنان العويان وسمير بوعوينة وهؤلاء خيّروا الابتعاد ولم يجدوا ما يشجعهم على دخول الانتخابات وربما ايضا أصحاب القائمة لم يكونوا راغبين في ضمهم.

أصرّ مراد المستيري على استقطاب وجه سياسي ونائب من مجلس النواب وهو حسام بونني رئيس منزل تميم لأحداث التوازن مع القائمة المنافسة التي يتراسها عضو مجلس النواب وعضو حزب آفاق تونس كريم الهلالي . وهكذا سننتظر صراعا سياسيا وحزبيا في انتخابات جامعة كرة اليد.

كان رضا المناعي راغبا في الابتعاد عن الجامعة لكن مراد المستيري اشترط ترشحه بوجود المناعي في قائمته وهذا ما جعل المناعي يوافق على الترشح في خطة نائب الرئيس كما هو الحال الآن.

أكد رضا المناعي أن الاعضاء تم اختيارهم حسب المهام التي ستوكل اليهم في الجامعة أي ان مؤسسي القائمة حددوا الخطة ثم بحثوا لها عن الشخص المناسب والكفاءة المناسبة وكان التكتم شديدا حول أعضاء القائمة تفاديا للتأثير عليهم من أعضاء القائمة المنافسة.

أعلنت قائمة «كرة اليد غرامنا» عن تركيبة أعضائها والتي ستقدمها في ندوة صحفية يوم الاثنين المقبل وتضم القائمة:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا