برعاية

أخبار النجم الساحلي: من يقف وراء اشاعة خلافة الجبالي لشرف الدين ؟

أخبار النجم الساحلي: من يقف وراء اشاعة خلافة الجبالي لشرف الدين ؟

لا حديث لأحباء النجم هذه الايام الا عن تخوفاتهم من القادم وخشيتهم على مصير فريقهم المفضل حيث مازال الغموض يخيم على حاضر ومستقبل الجمعية في ظل تمسك السيد رضا شرف الدين بموقفه القاضي بتقديم استقالته من رئاسة الجمعية ودعوته ولو بصفة غير رسمية الى عقد جلسة خارقة للعادة لانتخاب هيئة جديدة... في المقابل ومنذ الاعلان عن هذا القرار المزلزل لم نرصد أية ردة فعل ايجابية تدل على رغبة طرف من الأطراف في خلافة شرف الدين على رأس النجم الساحلي.

لا ينكر اي كان ان الدكتور حامد القروي قيدوم رؤساء الجمعية وأحد أكبر رموزها سنا ومرجع نظر الجميع كلما مر النجم الساحلي بظروف تهدد استقراره... بعد مرور أكثر من أسبوع عن انسحاب رضا شرف الدين لم نرصد اي تحرك للدكتور في الوقت الذي انتظر فيه الأنصار ان يسارع الى الدعوة الى اجتماع طارئ مع الرؤساء السابقين والشخصيات المعروفة بحبها للنجم الساحلي لتدارس الوضعية الحرجة والصعبة والبحث عن حلول تضمن للجمعية سيرها الطبيعي وبالتالي التحرك من اجل تطويق الاشكال وانهاء حالة الترقب التي استبدت بالجميع... عموما الفرصة مازالت سانحة أمام الدكتور حامد القروي للتحرك من أجل انقاذ الموقف وتجنيب النجم الساحلي فراغا اداريا قد يؤثر على مسيرته مطلع هذا الموسم وهو الذي عوّد العائلة الموسعة بالتواجد لإنارة السبيل أمام الجميع... لننتظر.

رغم يقيننا القاطع من ان بعض المواقع «الفايسبوكية» دأبت على اختلاق الاشاعات لمجرد ترويجها واستقطاب المتابعين الا ان دورنا يفرض علينا المتابعة الدقيقة لتطورات اي خبر وفي هذا المجال تردد اسم رئيس الحكومة السابق حمادي الجبالي كبديل لرضا شرف الدين على رأس النجم الساحلي وهو ما سارع المعني بالامر الى نفيه جملة وتفصيلا وحسب بعض المقربين منه فإن آخر اهتمامات الجبالي ترؤس الجمعيات الرياضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا