برعاية

من هو جواو كانسيلو المطلوب بقوة في برشلونة ؟

من هو جواو كانسيلو المطلوب بقوة في برشلونة ؟

تداولت الصحف الإسبانية في الساعات الماضية رغبة برشلونة بالتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفالنسيا، وذلك من أجل تعويض رحيل داني ألفيس الذي انتقل إلى يوفنتوس الصيف الماضي في ظل عدم اقتناع المدرب لويس إنريكي بقدرات أليكس فيدال المهدد بالرحيل.

كانسيلو يلعب في صفوف فالنسيا بالوقت الراهن ويعد لاعباً أساسياً في تشكيلة الفريق، ولفت أنظار كبار أندية أوروبا في الموسم الحالي بفضل المستوى المميز الذي يقدمه والقدرات الكبيرة التي يملكها رغم الظروف الصعبة التي يعيشها فريقه مؤخراً.

كانسيلو من مواليد 27 مايو 1994، أي أنه يبلغ 22 عام فقط، وأسمه الكامل هو جواو بيدرو كافاكو كانسيلو، ويعد من خريجي أكاديمية بنفيكا، ولعب أول مباراة رسمية مع الفريق الأول موسم 2013-2014.

تعاقد فالنسيا مع كانسيلو في صيف 2015 لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة وخاض 13 مباراة فقط في الموسم المنصرم في مختلف البطولات، لكن إدارة نادي الخفافيش رأت في اللاعب نجم مستقبلي، لذلك قررت شراء عقده بصفة نهائية الصيف المنصرم مقابل 15 مليون يورو وأصبح الآن من الركائز الأساسية في الفريق.

يمتاز كانسيلو بقدرات دفاعية وهجومية على حدٍ سواء، فهو  يشبه أسلوب لعب داني كارفاخال مدافع ريال مدريد بدرجة كبيرة، يملك سرعة فائقة وتحكم عالي في الكرة، كما يملك القدرة على التخلص من اللاعبين بفضل سرعته ومهاراته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا