برعاية

الاعلان رسمياً عن تحدي النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوي الثالث

الاعلان رسمياً عن تحدي النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوي الثالث

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) رسمياً عن "تحدي النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوي الثالث في الأكواتلون- جونيه 2016 " الذي سيقام صباح الأحد 23 تشرين الأول الجاري خلال مؤتمر صحافي حاشد عقده في مقره بالكسليك.تقدّم الحضور رئيس اتحاد العاب القوى رولان سعادة ، امين عام  اتحاد الترياتلون الدكتور احمد خليفة  ،امين عام النادي المنظّم كميل اده، امين المال جيلبير مسيحي،عضو مجلس ادارة النادي ورئيس اللجنة الرياضية باتريك مخباط،المقدم مازن صقر ممثلاً مدير عام  الأمن العام اللواء عباس ابراهيم  ، مدير عام الصليب الاحمر اللبناني جورج كتانه،مدير العمليات في  الدفاع المدني جورج ابو موسى،مسؤول الرياضة في قوى الامن الداخلي العميد حسين خشفه،مدير عام النادي المنظّم شربل جرجس،مدير مجمّع فؤاد شهاب الرياضي فؤاد صليبا  ،رؤساء واعضاء بلديات،رؤساء واعضاء اندية  وحشد من رجال الصحافة والاعلام .بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة من عريف الحفل الزميل جورج هاني رحب فيها بالحاضرين.

الكلمة الثانية لامين عام النادي المنظم كميل اده جاء فيها:

نلتقي واياكم اليوم للاعلان رسمياً لأول مرة عن حدث رياضي مميز  ينظمه النادي في 23 تشرين الأول الجاري وهو  "تحدي النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوي الثالث في الأكواتلون- جونيه 2016 " بالتعاون مع بلدية جونيه . فاقامة السباق يأتي في سياق تنظيم النادي الأنشطة الرياضية على مدار السنة .وللسنة الثالثة على التوالي، سينظّم نادينا مسابقة تندرج في اطار رياضات التحمّل التي بدأت تنمو ليس في العالم فحسب بل في لبنان ايضاً.من هنا،بدأ النادي يولي اهتماماً برياضة التحمّل الى جانب الرياضات الاخرى.وفي هذا السياق لا بد لي من شكر رئيس النادي الشيخ فؤاد الخازن واعضاء مجلس الادارة على رعايتهم ودعمهم للانشطة الرياضية والذي لها الطابع السياحي ايضاً.

ونود الاشارة  الى الى ان نادينا استقدم منذ عدة اشهر مدرباً فرنسياً محترفاً اسمه  ايمانويل هيريار لتحضير رياضيي النادي المشاركين في المسابقة .

الكلمة الثالثة لمخباط  الذي شكر كل من سيساهم في انجاح المسابقة من اتحادات الترياتلون والعاب القوى والسباحة   والشركات الراعية والقوى الامنية والمؤسسات العسكرية والانسانية وبلديات المنطقة ،وعلى رأسها بلدية جونيه،  التي سيمر فيها العداؤون واللجنة التنظيمية والحكام ومنتجع اكوامارينا -2 ورجال الصحافة والاعلام . وتحدث مخباط عن النشاطات المكثفة التي ينظمها النادي على مدار السنة.

اما مدير المسابقة لويس باز فقدّم شرحاً مسهباً حول المسابقة داعيا المشاركين الى الحضور عند الساعة السابعة من صباح الاحد 23 تشرين الاول الجاري.واضاف "الفئات المعتمدة هي:

ذكور واناث(18 سنة وما دون):سباحة 400 متر وركض 2 كلم. -رجال وسيدات(19-39 سنة وفوق ال40 سنة):سباحة 3.3 كلم  من نادي الكسليك الى منتجع الأكوامارينا-2 وركض 10 كلم من الأكوامارينا-2 الى نادي الكسليك).كما سيقام سباق بدل في فئة الرجال والسيدات ورُصدت جوائز مالية وعينية للفائزين والفائزات.وتدث عن المسار مع سباق السباحة من نادي الكسليك الى منتجع الاكوامارينا-2 مع العودة الى مقر النادي المنظم ركضاً بمواكبة من الصليب الاحمر والدفاع المدني والقوى الأمنية.وذكر ان آخر مهلة للتسجيل محددة في 14 تشرين الاول الجاري مشيراً الى ان جوائز عينية ونقدية رصدت للفائزين والفائزات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا