برعاية

روز: شيرار مُحق، وهذا المدرب مناسب للمنتخب الإنجليزي

روز: شيرار مُحق، وهذا المدرب مناسب للمنتخب الإنجليزي

عندما قال أن إنجلترا أصبحت أضحوكة العالم

أيد مدافع توتنهام "داني روز" تصريحات مواطنه "آلان شيرار"، التي أدلى بها عقب إعلان الاتحاد الإنجليزي إقالة المدرب "سام آلاردايس"، على خلفية فضيحة الرشوة التي هزت الرأي العام البريطانية الأسبوع الماضي.

وقال أسطورة المنتخب الإنجليزي أن بلاده تحولت إلى أضحوكة، وذلك لاعتراضه على الأحداث المؤسفة، التي راح ضحيتها البيج سام، بعد 67 يومًا من تعيينه على رأس الجهاز الفني للأسود الثلاثة، خلفًا لروي هودسون، الذي ترك منصبه بعد الخروج المخزي من اليورو على يد المنتخب الأيسلندي في دور الـ16.

وقبل مواجهة مالطة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، قال روز لشبكة سكاي سبورتس "رأيت شيرار يقول أن كرة القدم الإنجليزية أصبحت أضحوكة، صحيح من الصعب أن نقول هذا، لكني اتفق معه، لأنه من الصعب جدًا أن يفقد أي مدرب منصبه بعد مباراة واحدة".

"ما حدث ليس جيدً على الإطلاق، وأيًا كان موقف اتحاد الكرة بعد أن منح ساوثجيت قيادة المنتخب لمدة أربع مباريات، فأنا آمل أن يبقى المدرب القادم لفترة طويلة. عندما فقد هودسون منصبه، كنا جميعًا هناك (في فرنسا)، وحقًا كانت تجربة حزينة للغاية، وبالنسبة لي لن أنسى وجه روي في ذلك الوقت".

وأضاف "المدرب يتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية، في الحقيقة لا أريد أن أقول أن ما حدث فوضى، لكنه بالطبع ليس جيدًا للمنتخب، وعلينا نحن اللاعبين أن نرد اعتبار كرة القدم الإنجليزية في المباريات القادمة، وستكون البداية أمام مالطة ثم سلوفينيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا