برعاية

لاعب مغربي يسجل على طريقة رونالدو (فيديو)

لاعب مغربي يسجل على طريقة رونالدو (فيديو)

يبدو أن أسهم لاعب الفتح الرياضي الرباطي، محمد الناهيري، ترتفع يوما بعد آخر، حتى بات يلقب بـ "رونالدو المغرب"، رغم أنه يلعب كمدافع، لكن طريقة الأهداف التي يسجل بها، تشبه طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خصوصا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الضربات الحرة المباشرة.

وعرف لقاء الأحد الذي شهده ملعب مولاي الحسن بالرباط، تسجيل هدف رائع للناهيري، أمام فريق أولمبيك آسفي، في الدور ربع النهائي من كأس العرش لموسم 2015-2016، مرحلة الإياب، بعد ركلة حرة مباشرة من بعد نحو 35 مترا من مرمى الحارس المسفيوي، نفذها اللعب على طريقته المعتادة، طريقة البرتغالي رونالدو.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها اللاعب المغربي مثل تلك الأهداف، بل سجل العديد من أهداف الفتح الرياضي الرباطي في الموسمين الأخيرين على نفس الشاكلة، ويبدو أنه متأثر بالنجم العالمي لفريق ريال مدريد، حيث يتدرب كثيرا على نفس طريقته في تنفيذ الركلات الحرة، ويقلده فيها أثناء المباريات الرسمية.

ولم يمنع هدف الناهيري الخرافي، فريقه من الإقصاء من المسابقة، رغم انتصاره في الوقت الأصلي للمباراة، بنتيجة 3-0، إذ سبق للفتح الرياضي الرباطي أن انهزم في لقاء الذهاب بنفس النتيجة، في المباراة التي احتضنها ملعب المسيرة بآسفي، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي منحت التفوق للفريق الزائر.

وتعتبر النتيجة، ثاني إخفاق لزملاء الناهيري، ومدربهم وليد الركراكي، أحسن مدرب في المغرب العام الماضي في ظرف أسبوع واحد، بعد الخروج من نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، على يد نادي بجاية الجزائري، إثر تعادل الفريقين إيجابيا، بهدف لمثله في مباراة العودة التي احتضنها نفس الملعب بالرباط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا