برعاية

ضربة الميركاتو الصيفي 2017.. مانشستر يستعد لخطف نجم الريال

ضربة الميركاتو الصيفي 2017.. مانشستر يستعد لخطف نجم الريال

اجتمع وكيل أعمال النجم الويلزي غاريث بيل، جوناثان بارنيت، مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مدينة مانشستر الإنكليزية. الأمر الذي يعني أن بيل قد يكون في طريقه نحو "الشياطين الحُمر" في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحافية بريطانية أن وكيل أعمال النجم الويلزي اجتمع أيضاً مع رئيس مانشستر يونايتد إد وودوورد، وجرى بينهما اتفاق مبدئي حول إمكانية التعاقد مع غاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، من أجل تدعيم صفوف فريق "الشياطين الحُمر".

ولم يكن رئيس مانشستر يونايتد والبرتغالي جوزيه مورينيو الوحيدان فقط في الاجتماع مع وكيل أعمال بيل، إذ حضر أيضاً المدير التقني لشركة "أديداس" الرياضية التي ترعى النادي الإنكليزي والنادي "الملكي" بالإضافة إلى النجم الويلزي أيضاً.

وتُشير التقارير الصحافية إلى أن الويلزي غاريث بيل يعيشُ في ظل نجومية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي حال لم يغادر "صاروخ ماديرا" فإن غاريث بيل قد لا يجد الطريق الأمثل للتألق في الملاعب الأوروبية.

ويسعى مانشستر يونايتد لضم غاريث بيل من أجل تدعيم صفوفه بعد أن ضم كلا من النجم السويدي إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوغبا، واستعادة التوازن الفني والبدني بعد سنوات من التدهور والظهور بشكل سيئ أمام منافسيه في إنكلترا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا