برعاية

«الآسيوي» يمنح الفرصة لحكام الفئة الثانية للنخبة

«الآسيوي» يمنح الفرصة لحكام الفئة الثانية للنخبة

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الفرصة أمام حكام الفئة الثانية من قائمة النخبة لقيادة منافسات كاس آسيا للشباب في البحرين خلال الفترة من 13-30 من شهر أكتوبر الحالي للتواجد بالبطولات الرسمية واكتسابهم مزيداً من الخبرة.

وضمت قائمة الساحة سيدي جامي وياتاكشي يامين من اليابان وعمار الجنيني من الإمارات وجامين رويتشي من سريلانكا ومحمد خلف من الأردن وفازلين تايمر من كازاخستان ومحمد تقي وجنيمي مانيتام من سنغافورة وجميل جمعة من البحرين وقين جين دي من الصين وكريستيف جيريند من استراليا فيما كان الحكم السوري حنا خطاب حكماً احتياطياً في البطولة.

وعلى مستوى الحكام المساعدين تضم القائمة السعودي خلف زيد، وبيشم اشلي من استرالي وماي جي من الصين وأوشي جين من اليابان واحمد مؤنس من الأردن وجيرثا تكرسير جير من كازاخستان ويوسف عارف من قطر.

من جهة أخرى عين الاتحاد الآسيوي أربعة مراقبين للمباريات وهم الدكتور بشير عبدالخالق من لبنان وماي توكسي من كمبوديا ودون أن تشمي من فيتنام واماردورجاسور من سيرلانكا، ويتولى مهمة التقييم على الطريفي من السعودية وجاسم محمود من البحرين ومحمد يعقوب من ماليزيا وعبدالله فرخندر من أوزبكستان وتشاي غين من سنغافورة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا