برعاية

تقرير | مانشيني سافر إلى لندن من أجل آرسنال!

تقرير | مانشيني سافر إلى لندن من أجل آرسنال!

لم يذهب للتفاوض مع الاتحاد الإنجليزي كما تردد..

تبحث إدارة آرسنال عن أنسب بديل ممكن للمدرب الفرنسي «آرسين فينجر» الذي سينتهي عقده في يونيه من العام المقبل، وأكد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي بأن النية تتجه نحو تعيين مدرب مانشستر سيتي الأسبق «روبرتو مانشيني» العاطل عن العمل منذ بداية الموسم بعد استغناء إدارة الإنتر عن خدماته.

المتوج بالدوري الإنجليزي عام ٢٠١٢ عندما سجل سيرخيو أجويرو هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ضد كوينز بارك رينجرز، يتمتع بخبرات واسعة في إنجلترا، فقد فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي عام ٢٠١١، وحقق العديد من النتائج المتميزة، من بينها الحفاظ على سجل مانشستر سيتي دون أي هزيمة على ملعب طيران الاتحاد لأكثر من ٣٢ مباراة متتالية.

وتكهنت الصحف الإنجليزية بتولي مانشيني لمنصب المدير الفني لمنتخب إنجلترا حين حضر مباراة الفريق أمام مالطا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ يوم السبت الماضي من مدرجات ملعب ويمبلي.

لكن صاحب الـ٥١ عامًا ليس على استعداد لتدريب المنتخبات في الوقت الراهن، وبحسب ما أكده موقع كالتشيو ميركاتو فإنه يُرحب بتدريب آرسنال الذي استفسر عن إمكانية توليه للمسؤولية عقب رحيل آرسين فينجر المرشح في نفس الوقت لتدريب إنجلترا عقب انتهاء مهمة جاريث ساوثجيت الذي عُين بشكل مؤقت بعد إقالة سام آلارديس.

وكان آرسين فينجر، المسؤول عن آرسنال منذ ٢٠ عامًا، لم يفز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز سوى ثلاث مرات، وأخفق في التتويج بكأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا عندما تأهل لنهائي البطولتين أمام جالاطا سراي وبرشلونة عامي ٢٠٠٠ و٢٠٠٦ - على الترتيب -.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا