برعاية

ديوكوفيتش وكيربر في صدارة تصنيف التنس العالمي

ديوكوفيتش وكيربر في صدارة تصنيف التنس العالمي

بقيت صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس على حالها، بعدما واصل النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش تصدره لتصنيف الرجال بفارق شاسع عن أقرب مطارديه، فيما أكملت الألمانية أنجليكه كيربر احتفالاتها بالصدارة التي نالتها مؤخراً على حساب العملاقة الأميركية سيرينا ويليامز.

وبحسب موقع الاتحاد الدولي للتنس، فقد تصدر ديوكوفيتش صدارة فئة الرجال برصيد بلغ 14.040 ألف نقطة مبتعداً عن أقرب مطارديه البريطاني آندي موراي برصيد  ألف نقطة 9.345، ليكمل تربعه على الصدارة منذ فترة طويلة، فيما حل السويسري فافرينكا ثالثاً أمام نظيره الإسباني رافائيل نادال صاحب المركز الرابع.

وكان ديوكوفيتش قد صرح مؤخراً أنه لا يريد الاهتمام بالتصنيف بقدر ما يريد الاستمتاع بلعبته المفضلة، بيد أن تصريحه لن يغير شيئاً على صعيد التصنيف نظير الفارق النقاطي الكبير بينه وبين أقرب مطارديه في الفترة الحالية.

وعلى صعيد السيدات فقد أمضت النجمة الألمانية كيربر جولة جديدة في صدارة التصنيف الذي سبق أن انتزعته بجدارة من النجمة الأميركية سيرينا ويليامز خلال بطولة أميركا المفتوحة التي نالت لقبها، وهي ثاني لاعبة ألمانية تصل إلى ذلك الإنجاز بعد النجمة السابقة شتيفي غراف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا