برعاية

لاثناء شرف الدين عن الاستقالة زبير بية يدعو لمسيرة والبنزرتي يهدد بالرحيل

لاثناء شرف الدين عن الاستقالة  زبير بية يدعو لمسيرة والبنزرتي يهدد بالرحيل

في الوقت الذي أعلن فيه المدير التنفيذي حسين جنيح والمدير الرياضي زياد الجزيري عن تضامنهما الكامل مع رئيس الجمعية المستقيل رضا شرف الدين جاء الدور على مدرب الفريق فوزي البنزرتي الذي أكد أن بقاءه في النجم الساحلي مرتبط بمواصلة رئيس الجمعية لمهامه والتراجع عن استقالته.

جاء ذلك عبر أمواج إذاعة «جوهرة اف.ام» من خلال برنامج «قوول»... في ذات السياق وضّح البنزرتي عديد النقاط الغامضة التي تهم مسيرة فريقه الذي وجد في طريقه العديد من العراقيل داعيا الجميع إلى ضرورة الوقوف إلى جانب جمعيتهم في هذا الظرف بالذات من أجل توفير الشحنة المعنوية اللازمة للمسؤولية واللاعبين لتقديم الأفضل والمراهنة على مختلف الألقاب محليا وقاريا.

آخر ما كشف عنه المدرب فوزي البنزرتي أن هناك أيادي خفية تسعى إلى تحريك التيار الرافض لبقاء الهيئة المديرة الحالية خاصة رئيس الجمعية شرف الدين والمدير التفنيذي حسين جنيح والمدير الرياضي زياد الجزيري وجلال كريفة نائب رئيس الجمعية وذلك لغايات سياسية بحتة ليست لها أي صلة بكرة القدم.

بعد مرور ثلاثة أيام عن إعلان السيد رضا شرف الدين عن موقفه القاضي بالتخلي عن رئاسة النجم، فإن هذا القرار لم يتخذ بعد صبغته الرسمية مما ترك المجال مفتوحا للتدخلات والوساطات لحمل صاحب الشأن عن التراجع...

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا