برعاية

السيري آ | ميلان يقلب تأخره لفوزٍ مجنون على ساسولو

السيري آ | ميلان يقلب تأخره لفوزٍ مجنون على ساسولو

تغييرات مونتيلا تصنع الفارق وتقرب الروسونيري من المربع الذهبي...

نجح العملاق الإيطالي ميلان في تحويل تأخره بـ1-3 إلى فوزٍ دراماتيكيٍ مثيرٍ بـ4-3 على حساب ضيفه ساسولو ضمن الجولة الـ7 من السيري آ مساء اليوم الأحد، ليرفع الأول رصيده لـ13 نقاطٍ يصعد بها للمركز الـ5 في جدول الترتيب بفارق نقطةٍ يتيمةٍ خلف الوصيف نابولي و5 نقاطٍ عن المتصدر يوفنتوس، فيما يتجمد رصيد الأخير عند 9 نقاطٍ يتراجع بها للمركز الـ13.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً بتسديدةٍ قويةٍ من الجناح الأيسر جياكومو بونافينتورا، تصطدم بالمدافع فرانتشيسكو أتشيربي وتغير اتجاهها عكس اتجاه حارس الضيوف آندريا كونسيلي ليتقدم الديافولو ببـ1-0 بعد مرور 9 دقائقٍ على البداية.

ولم يكد أبناء مونتيلا يهنأون بتقدمهم قبل أن يفاجئهم ساسولو بهدف التعادل بعدها بدقيقةٍ واحدةٍ فقط، بعدما أخطأ الظهير الأيمن إيجانزيو أباتي في تمرير الكرة لتصل إلى جناح النيروفيردي الأيمن "ماتيو بوليتانو"، والذي ينطلق بالكرة على حدود المنطقة مراوغاً المدافع جوستافو جوميز قبل أن يسدد على يمين الحارس دوناروما، معدلاً الكفة لصالح فريقه لتصبح النتيجة 1-1.

وكاد النيروفيردي أن يزيد من معاناة الروسونيري بعدما تمكن الأول من تسجيل هدفٍ آخرٍ قـ23 عبر مهاجمه الغاني أديامبونج، قبل أن يلغيه الحكم محتسباً لمسة يدٍ صحيحةٍ وإنذارٍ للأخير بداعي التحايل عليه.

ومزيد من التفاصيل بعد قليل...يدفع مونتيلا بمهاجمه الفرنسي مباي نيانج بدلاً من البرازيلي لويز أدريانو بين شوطي اللقاء.

وفي مفاجأةٍ كبيرةٍ على ملعب السان سيرو، ينجح ساسولو في تسجيل هدفين متتاليين بعد مرور 10 دقائقٍ على بداية الشوط الثاني، جاء الأول من ضربةٍ حرةٍ مباشرةٍ أرسلها المايسترو الشاب "لورينزو بيليجريني" ساقطةً بالمقاس لتضرب دفاعات الروسونيري ويحولها المدافع أتشيربي في الزاوية اليمنى لمرمى دوناروما، ليتقدم النيروفيردي بـ1-3 قـ54.

ويعود المبدع بيليجريني نفسه بعدها بدقيقتين ليضيف الهدف الثالث بعد تبادلٍ رائعٍ للكرة مع زميله المهاجم جريجوري ديفريل قبل ان يراوغ جوميز داخل المنطقة ويسدد بأريحيةٍ على يمين مرمى أصحاب الأرض، لترتفع النتيجة لـ1-3.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا