برعاية

أتلتيكو مدريد يعود بالنقاط الثلاث من معقل فالنسيا

أتلتيكو مدريد يعود بالنقاط الثلاث من معقل فالنسيا

أكد أتلتيكو مدريد أنه لن يكون نداً سهلاً للغريمين ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الحالي رغم بدايته السيئة في أول جولتين، حيث حقق انتصار جديد على حساب فالنسيا في معقله الميستايا بهدفين نظيفين في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

أتلتيكو أكد أنه أحد أقوى الفرق في أوروبا بالوقت الحالي، حيث استطاع انتزاع تعادل ثمين من برشلونة في معقله كامب نو قبل 10 أيام بهدف لمثله، ثم هزم بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، والآن يتفوق على فالنسيا في عقر داره.

قدم رجال المدرب دييجو سيميوني مباراة مميزة على الصعيد التكتيكي، كما أظهروا قدرات هجومية جيدة على مدار الشوطين وكانوا الأكثر محاولة وتهديداً للمرمى.

ورغم صناعة أتلتيكو لأكثر من فرصة خلال الشوط الأول، إلا أن دييجو ألفيس فرض نفسه نجماً للقاء حيث تصدى أولاً لتسديدة كوريا من داخل منطقة الجزاء، ثم تصدى لتسديدة جريزمان بعيدة المدى، قبل أن ينهي الشوط بالتصدي لركلة جزاء نفذها جريزمان لتكون الثانية التي يهدرها الفرنسي بعد مواجهة البايرن.

رغبة أتلتيكو في تسجيل الهدف تجلت في الشوط الثاني مما مكنه من الوصول لما يريد عن طريق أنطوان جريزمان بالدقيقة 63، كما كاد أن يسجل الهدف الثاني لكن ألفيس حضر مرة أخرى بالتصدي لركلة جزاء نفذها غابي وهي الثالثة له على التوالي، والتاسعة عشر في الدوري الإسباني (رقم قياسي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا