برعاية

اتحاد اليد يحدد الـ25 من تشرين الأول الحالي، موعدا لإنطلاق الدوري الممتاز | رياضة


اتحاد اليد يحدد الـ25 من تشرين الأول الحالي، موعدا لإنطلاق الدوري الممتاز | رياضة

أعلن الاتحاد العراقي لكرة اليد، الأحد، عن تحديد مواعيد وتوقيتات مسابقاته المحلية للموسم الحالي، معتبرا أن وضع جدولة للمسابقات لا تتأثر بالمناسبات الدينية والوطنية من اولويات عمله، فيما كشف عن تحديد الـ25 من تشرين الأول الحالي، موعدا لإنطلاق الدوري الكروي الممتاز.

وقال المتحدث الاعلامي للاتحاد فاضل الحمداني إن "الاتحاد عقد اجتماعا مهما في مقره بحضور رئيسه وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية"، مبينا أن "الاجتماع شهد تحديد مواعيد وتوقيتات المسابقات المحلية للرجال والنساء".

وأضاف الحمداني أن "الأمين المالي للاتحاد عبد ناجي الأسدي اعتبر أن من اولوليات عمل الاتحاد خلال المدة المقبلة هو تنظيم روزنامة جدول المسابقات بالشكل مثالي يتلائم مع المناسبات الدينية والعطل الرسمية التي قد تؤثر على انطلاق بعض المسابقات"، مشيرا إلى أن "الاسدي بين أن موعد انطلاق الدوري الممتاز للرجال سيكون في الـ25 من تشرين الأول الحالي بمشاركة 12 ناديا".

وتابع الحمداني نقلا عن الأسدي أن "الاتححاد طالب الأندية المشاركة دفع بدل الأشتراك والبالغ ثلاثة ملايين دينار عراقي مع استحصال نسبة 3% من نسبة عقود اللاعبين" ، لافتا إلى أن "دوري الدرجة الثانية المؤهل الدرجة الأولى سينطلق في الـ17 من تشرين الأول الحالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا