برعاية

أحد وحيداً بـقمة «الأولى».. والشعلة يتذوق طعم الفوز

أحد وحيداً بـقمة «الأولى».. والشعلة يتذوق طعم الفوز

حلق أحد عالياً بصدارة دوري الدرجة الأولى بفوزه الخامس على التوالي مساء أمس السبت على النهضة بنتيجة 1-صفر على إستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بإمضاء مهاجمة محمد توري وسط حضور جماهيري كبير وبهذا الفوز يواصل "أبناء المدينة" الانفراد بالقمة برصيد 15 نقطة، وتجميد رصيد النهضة عند أربع نقاط والتراجع إلى المركز الـ11.

وأوقف الشعلة مسلسل الخسائر بالجولات الفارطة عندما تذوق طعم الانتصار الأول على الجيل 1-صفر حمل توقيع المهاجم عبدالله الطفيل، لينال النقطة الرابعة ويتقدم إلى المركز الـ14، وبقى ثامنا برصيد خمس نقاط. وعلى مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة تقدم العروبة عن طريق مدافعه حمدان الرويلي، وتعادل للفيحاء مدافع العروبة عبد الرحمن العبود بالخطأ في مرماه في المباراة التي شهدت طرد مدرب الفيحاء التونسي الحبيب بن رمضان لاعتراضاته على قرارات حكم اللقاء، ليرتفع الأول رصيده لثماني نقاط وبقي ثالثا، والفيحاء سابعا برصيد ست نقاط.

وعلى ملعب الباطن بالحفر اتفق ضيفا الدوري الجدد القيصومة ووج على التعادل 1-1 تقدم للضيوف المهاجم باتريسور فوينا وتعادل لأصحاب الأرض لاعب الوسط محمد السهلي، ليرفع الأول رصيده إلى سبع نقاط بالمركز الرابع، ووج بالمركز السادس برصيد ست نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا