برعاية

كونتي يشكو لاعبيه لأبراموفيتش في ثلاثة اجتماعات طارئة

كونتي يشكو لاعبيه لأبراموفيتش في ثلاثة اجتماعات طارئة

ما الذي دار بين المدرب والمالك؟

أكد المدير الفني لتشيلسي «أنطونيو كونتي» لرجل الأعمال الروسي «رومان أبراموفيتش» حاجة لاعبي فريقه لإعادة بناء شاملة، حيث عانوا من عدة مشاكل فنية ونفسية على مدار الموسم الماضي، ظهرت بعض بوادرها خلال الثلاث مباريات الماضية أمام سوانسي سيتي وليفربول وآرسنال، حيث أخفق البلوز في الفوز، ليتراجع في المنافسة على صدارة جدول ترتيب البريميرليج بعد أن رأسًا برأس مع مانشستر سيتي.

وعقد كونتي ثلاثة اجتماعات غداء مختلفة مع أبراموفيتش لتوضيح نقاط الضعف والبحث عن حلول سريعة تقي الفريق من توديع المنافسات المحلية بشكل مُبكر هذا الموسم كما حدث الموسم الماضي.

ويعتقد مدرب يوفنتوس والمنتخب الإيطالي السابق بأن العديد من لاعبي تشيلسي يفتقدون القدرة على استعادة مستواهم المعهود الذي قدموه في موسم ٢٠١٥/٢٠١٤ عندما تُوجوا بلقبي الدوري المحلي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وأشارت مصادر صحيفة التايمز البريطانية إلى أن المالك الروسي مُتعاطف بشكل كامل مع أنطونيو كونتي، وعلى استعداد لدعمه بكل ما أوتي من قوة لاستعادة شخصية الفريق وعقلية الفوز لدى جميع اللاعبين، ولن يدع للنتائج الأخيرة أن تؤثر على إيمانه في قدرات كونتي.

ولم يجر كونتي إجراءات بالجملة على تشكيلة تشيلسي بعد توليه المسؤولية خلفًا للمدرب الهولندي جوس هيدينك، وهذه واحدة من النقاط التي تقيه من اللوم أمام مجلس إدارة تشيلسي والمالك.

وقد اكتفى المدرب الشاب بإجراء ثلاثة تعاقدات فقط منذ وصوله، إذ ضم نجولو كانتي من ليستر سيتي وميشي باتشواي من مارسيليا ودافيد لويز من باريس سان جيرمان، وأكدت مصادر التايمز أن كانتي وباتشواي انضما بتوصية من المدير الرياضي للنادي «مايكل إيمينالو» وكونتي لم يَلح على إدارة تشيلسي لاتمام الصفقتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا