برعاية

الترجيحية تنقذ الاتحاد والديربي لهجر

الترجيحية تنقذ الاتحاد والديربي لهجر

جدة، الأحساء: عماد عيسى، حسن بوجبارة 2016-09-29 2:17 AM     

نقلت ركلات الترجيح الاتحاد إلى ربع نهائي كأس ولي العهد بتفوقه على القادسية 8 /7، عقب تعادلهما بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على إستاد الجوهرة، ضمن منافسات دور الـ16 للمسابقة، سجل للاتحاد كارلوس فيلانويفا، وللقادسية نايف هزازي.

وفي الأحساء، وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، حسم هجر الديربي لمصلحته بتغلبه على الفتح 1 / صفر، سجله الغيني نابي سوماه.  وسيواجه الاتحاد في ربع النهائي الفائز من التعاون والباطن، ويستضيف هجر نظيره الأهلي.

بدأ القادسية اللقاء بضغط هجومي مبكر، وبحث عن هدف التقدم ونجح نايف هزازي  في منحه التفوق بهدف أول "12"، بعدها تحرر لاعبو الاتحاد وتقدموا إلى الأمام بغية التعديل، وسط تماسك دفاع القادسية الذي فرض رقابة مشددة على على مهاجمي العميد الذي نجح لاعبه كارلوس فيلانويفا في إعادة اللقاء إلى نقطة البداية بهدف التعادل "41".

في الحصة الثانية، تسابق مهاجمو الفريقين على إهدار الفرص السانحة للتسجيل، ليحتكما إلى الأشواط الإضافية التي لم تشهد أي جديد، لتكون ركلات الترجيح هي الحكم لحسم الأمور، والتي ابتسمت للاتحاد بعد ماراثون طويل، إذ سجل له العكايشي والمولد وفيلانويفا والدحيم والنخلي والمزيعل وباجندوح والقرني، وأهدر الأنصاري.

وللقادسية: تياقو وهزازي وفلاتة والأمير وخبراني وأبوشرارة والنجراني وأهدر  الشعيب ومسرحي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا