برعاية

كيلور نافاس: نعم، لقد أخطأت ولن أكررها!

كيلور نافاس: نعم، لقد أخطأت ولن أكررها!

وزيدان يدافع عنه أمام الصحفيين...

اعترف الحارس الدولي الكوستاريكي «كيلور نافاس» باقترافه لهفوة في لعبة الهدف الأول لبوروسيا دورتموند في المباراة التي جرت الليلة الماضية على ملعب سيجنال إدونا بارك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور مجموعات أبطال أوروبا.

ووعد كيلور نافاس الذي غاب لأكثر من أربعة أشهر عن الملاعب بداعي الإصابة، بأنه سيحسن من مستواه في الفترة القادمة لتجنب مثل هذه الهفوات، مطالبًا في الوقت نفسه مساعدة مدافعي الفريق الذين وقعوا في أخطاء كلفتهم العديد من النقاط الهامة لا سيما هذا الأسبوع أمام لاس بالماس في الليجا ودورتموند في الأبطال.

وقال كيلور في بداية حديثه «لم ألعب منذ فترة بعيدة، لكني استطعت العودة لخوض المباريات من جديد. حاولت التحلي بالهدوء، هذه هي الطريقة التي اعتدت العمل بها».

وعن مشاركته على حساب كيكو كاسيا للمرة الأولى هذا الموسم، قال «المدرب هو صاحب القرار الأول والأخير في هذا الأمر. كاسيا قدم مستويات رائعة في المباريات التي لعبها هذا الموسم، وأنا سعيد لأنني لعبت أمام بوروسيا دورتموند».

وأضاف «لاحت أمامنا فرصة الفوز، قدمنا مستوى جيد وكانت لدينا العديد من الفرص أمام مرماهم، وقدمنا مجهودًا كبيرًا، لكنهم حصلوا في نهاية المطاف على هدف التعادل ٢/٢».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا