برعاية

أبطال أوروبا | يوفنتوس ينتزع صدارة مجموعته برباعيةٍ في زغرب

أبطال أوروبا | يوفنتوس ينتزع صدارة مجموعته برباعيةٍ في زغرب

بطل إيطاليا يكتسح مضيفه في نزهةٍ كرواتية...

لم يجد فريق يوفنتوس الإيطالي صعوبةً تُذكر في تحقيق فوزٍ ساحقٍ على مضيفه الكرواتي دينامو زغرب بـ0-4 في المباراة التي استضافها الأخير على ملعبه ماكسيمير مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

وبذلك الفوز الكبير، يقفز البيانكونيري إلى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن إشبيلية الإسباني الذي فاز بدوره على ضيفه ليون الفرنسي بـ1-0 سجله مهاجمه وسام بن يدر، فيما يستقر رصيد الفريق الفرنسي عند 3 نقاطٍ حققها من الفوز على زغرب في الجولة الأولى بينما تجمد رصيد بطل كرواتيا في المركز الأخير بدون أي رصيدٍ من النقاط.

وكما كان متوقعاً، شهد الشوط الأول سيطرةً كاسحةً لبطل إيطاليا على مجريات اللقاء، مما أسفر عن فرصتين خطيرتين من تسديدتين لكلٍ من جونزالو هيجوايين وأنديرسون هيرنانيز خلال الربع ساعة الأولى من المباراة.

وفي ظل الضغط المتواصل للسيدة العجوز، ينجح لاعب الوسط المهاجم ميراليم بيانيتش في افتتاح التسجيل لفريقه بعد تمريرةٍ طوليةٍ من زميله المدافع ليوناردو بونوتشي، تصطدم بدفاع الخصم المرتبك قبل أن تتهادى أمام النجم البوسني لينفرد بالمرمى من داخل المنطقة حيث يسدد مباشرةً قبل أن تلامس الكرة أرض الملعب، ليتقدم اليوفي بـ0-1 قـ24 من البداية.

ولم تكد تمر 7 دقائقٍ قبل أن ينجح البيانكونيري في مضاعفة النتيجة من تمريرةٍ رائعةٍ ساقطةٍ خلف دفاع الخصم، نفذها المايسترو بيانيتش ليستلمها زميله هيجوايين على صدره قبل أن يسدد بيسراه على يمين مرمى حارس الضيوف أدريان سيمبر، لترتفع النتيجة إلى 0-2 قـ31، وهي النتيجة التي انتهى بها شوط المباراة الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا