برعاية

بالفيديو .. #سليماني محارب استثنائي مع #ليستر_سيتي

بالفيديو .. #سليماني محارب استثنائي مع #ليستر_سيتي

واصل النجم العربي الجزائري الدولي إسلام سليماني تفوقه وحضوره المثير للإعجاب مع ليستر سيتي ، وقاده للتفوق على ضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحضر المهاجم الجزائري الرائع بشكل مميز للغاية مع الثعالب ،وسجل هدف الفوز بشباك بورتو البرتغالي بعد متابعته لعرضية من مواطنه رياض محرز بضربة رأسية وسط دفاعات الفريق الضيف.

سليماني المنتقل لصفوف ليستر سيتي من سبورتينج لشبونة في الساعات الأخيرة من السوق الصيفية الماضية،أستطاع حصد الإشادة والثنا المتواصل من عشاق ليستر سيتي والكرة الإنجليزية والأوروبية بعد اندماجه بشكل سريع مع كتيبة رانييري وتألقه بشكل رائع في بدايته رفقة حامل لقب البريميرليج.

كوفىء نجم المنتخب الجزائري سليماني بالفوز بجائزة رجل مباراة ليستر سيتي وبورتو البرتغالي بعد تميزه وتسجيله هدف الفوز الثاني لفريقه بدوري الأبطال بعد الأول أمام كلوب بروج.

وسجّل إسلام سليماني أول هدف له بقميص ليستر في دوري أبطال أوروبا، لكن كان قد سجل هدفين في البطولة مع ناديه السابق سبورتينج لشبونة.

وأحرز الدولي الجزائري الرائع ” سليماني ” ثلاث أهداف في أربعة مباريات مع ليستر سيتي “جميعها بالرأس” ليؤكد مدى قوته وبراعته داخل منطقة جزاء الخصوم عبر الرأسيات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا