برعاية

​ميسي في مقدمة المهنئين: لطالما عشقت توتي

​ميسي في مقدمة المهنئين: لطالما عشقت توتي

أسطورة روما يحصد التهاني إثر إتمامه العقد الرابع من عمره..

مع احتفالة اليوم بعيد ميلاده الأربعين، انهالت التهنئات على رمز روما فرانشيسكو توتِّي الذي توج هذه المناسبة قبل يومين بتسجيل هدفه رقم 250 في الدوري الإيطالي في مرمى تورينو، على الرغم من الهزيمة بثلاثية لهدف في الملعب الأولمبي بمدينة تورينو.

وجاء نجم برشلونة ليونيل ميسِّي على رأس المهنئين لتوتِّي معربًا عن عشقه الكبير للنجم الإيطالي المخضرم، وذلك عبر رسالة مرئية نشرها الأرجنتيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها "مرحبًأ فرانشيسكو. أود أن أتمنى لك عيد ميلاد سعيد للغاية. آمل أن تستمتع بيوم رائع. لطالما عشقتك، وعشقي زاد لك يوم التقيت بك".

نجم سامبدوريا أنتونيو كاسانو، زميل توتِّي الأسبق في مطلع الألفية والذي كون معه أفضل شراكة هجومية مميزة قبل الدخول في خلاف مع النادي والانتقال إلى ريال مدريد، قال هو الآخر في برنامج تيكي تاكا على قناة إيطاليا 1 "عيد ميلاد سعيد لصديقي. لقد وصلت للأربعين لكن يمكنك اللعب بسهولة لخمس سنوات أخرى. أنا سعيد وفخور بك، أنت أفضل رقم 10 في تاريخ الكرة الإيطالية".

وبالنسبة لزملائه الحاليين، فقد تحدث نجم الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان مازحًا عن موعد اعتزال 'اكتشاف فويادين بوشكوف وزدينيك زيمان' عبر قوله لإذاعة روما راديو "مرحبًا أيها العجوز. أردت أن أتمنى لك الأفضل في عيد ميلادك الأربعين. شرف لي اللعب معه وآمل أن تواصل اللعب لبضع سنوات أخرى. أردت أن أراهنك: من سيعتزل أولًأ، أنا أم أنت؟".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا