برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | آرسنال × تشيلسي

رجل رائع - رجل مخيب | آرسنال × تشيلسي

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في فوز الجانرز على البلوز...

حسم فريق آرسنال الإنجليزي ديربي لندن بالفوز على ضيفه تشيلسي بـ3-0 في قمة الجولة الـ6 من البريميرليج مساء اليوم السبت على ملعب الإمارات، ليرفع الجانرز رصيدهم لـ13 نقطةٍ يقتنصون بها المركز الـ3 بفارق الأهداف عن الرابع ليفربول وبفارق نقطةٍ يتيمةٍ خلف الوصيف توتنهام، فيما يتجمد رصيد البلوز عند 10 نقاطٍ يتراجعون بها للمركز الـ8 في جدول الترتيب.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع |    مسعود أوزيل - آرسنال

كان النجم الألماني الذي يستعد لبلوغ عامه الـ28 في الشهر المقبل في أفضل حالاته الفنية والبدنية في تلك المباراة التي رسم فيها لوحةً فنِّيًة بإبداعاته وتحركاته الدؤوبة والذكية في مختلف أرجاء الثلث الهجومي من ملعب الضيوف.

وقام عازف الليل بـ65 تمريرةً ناجحةً من ضمنها 3 تحولت لفرصٍ خطيرةٍ على مرمى البلوز من أصل 72 بنسبة دقة وصلت لـ90%، بخلاف قيامه بـ3 مراوغاتٍ ناجحةٍ وعدم فقدانه للكرة سوى في يتيمتين على مدار اللقاء.

وزيَّن أوزيل كعكة أهداف فريقه بهدفٍ ثالثٍ رائعٍ على طريقته الخاصة من هجمةٍ مرتدةٍ سريعةٍ بدأها بنفسه قبل أن يمررها لزميله سانشيز الذي أعادها له من جديد ليُسددها طائرةً ببراعةٍ مُتناهيةٍ لتصطدم بالقائم وترتد داخل الشباك على طريقة البيلياردو، مُعلنةً نهاية آمال تشيلسي إكلينيكياً في العودة من بعيد.

 رجل مخيب |   جاري كاهيل - تشيلسي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا