برعاية

البريميرليج | سوانسي يدفع ثمن الانتصار السادس للسيتي

البريميرليج | سوانسي يدفع ثمن الانتصار السادس للسيتي

البجع الأسود الضحية الجديدة لرجال جوارديولا

واصل مانشستر سيتي نتائجه القوية في انطلاق الموسم الجديد من البريميرليج وحقق انتصاره السادس على التوالي وجاء على حساب مستضيفه سوانسي سيتي بنتيجة 3-1 ليحصد العلامة الكاملة (18 نقطة) يحافظ بها على صدارته للبطولة، فيما توقف رصيد سوانسي عند النقطة الرابعة.

وانقسم الشوط الأول فنيًا لقسمين، الربع ساعة الأول وجاء مثيرًا بين الطرفين وشهد هدفين جميلين، والنصف ساعة الأخيرة وشهد تراجعًا في الأداء الفني من الفريقين مع أفضلية طفيفة لصالح متصدر البطولة سواء من حيث الاستحواذ أو المحاولات الهجومية.

العائد من الإيقاف "سيرخيو أجويرو" نجح في افتتاح النتيجة بمتابعة ناجحة لتمريرة باكاري سانيا العرضية عند الدقيقة التاسعة، قبل أن يرد عليه فيرناندو يورينتي سريعًا ويُعادل النتيجة لسوانسي بتسديدة قوية عند الدقيقة الـ13 لم يتمكن كلاوديو برافو من التعامل معها.

النصف ساعة الأخيرة من الشوط شهدت أفضلية لصالح الفريق الضيف لكنه لم يفعل الكثير في الثلث الهجومي الأخير نتيجة شيء من التسرع والرعونة من جانب مهاجميه وتراجع منافسهم لمناطقه الدفاعية، وجاءت أخطر الفرص عبر كيفن دي بروينه عند الدقيقة 35 بعد تبادل كروي جميل بينه ورحيم ستيرلينج وإلكاي جوندوجان لكن تسديدة البلجيكي مرت لخارج المرمى وسط ذهول مدربه بيب جوارديولا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا