برعاية

دي بور: هذه الأمور التي قمت بتغييرها في عقلية إنتر

دي بور: هذه الأمور التي قمت بتغييرها في عقلية إنتر

لا أود الحديث عن فرص الفوز بالاسكوديتو..

أوضح فرانك دي بور المدرب الهولندي لفريق إنتر الأشياء التي قام بتغييرها على صعيد العقلية والنظام التدريبي كما قلل رغم الانتفاضة الأخيرة على صعيد النتائج -بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية- من أهمية الحديث عن استهداف إنتر للقب الدوري الإيطالي "الاسكوديتو".

قال دي بور في حديثه بالمؤتمر الصحفي ما قبل لقاء بولونيا "بالأمس أعطينا اللاعبين يوم عطلة، فبعض اللاعبين حصل على يوم راحة وحيد خلال ثلاثة أسابيع لذلك كان من المهم إراحتهم ليس بدنيًا فقط ولكن حتى على المستوى الذهني لنسيان كرة القدم قليلًا وقضاء الوقت مع أسرهم".

استطرد مدرب آياكس أمستردام السابق "سيكون من المهم دائمًا أن نتدرب بالطريقة التي نلعبه بها، نحن نتعلم في التدريبات أكثر مما نتعلم خلال المباريات وهذا الأمر الذي قمنا بتغييره وهو أننا لا نتدرب لأجل الإحماء للمباراة ولكن نحن هنا لكي نتطور، فرص المنافسة على اللقب؟ لا أريد أن أتحدث عن الفوز بلقب الدوري الإيطالي لأننا نعرف الفريق الأوفر حظًا للفوز به، هدفنا هو الفوز في كل مباراة والعمل الجاد لتحقيق النتائج، ليست هذه اللحظة المنافسة للحديث عن الفوز باللقب".

وعن مدى جاهزية المهاجم البرازيلي الجديد جابرييل باربوسا للظهور الأول بقميص إنتر قال المدرب الهولندي الذي بدأ التحدث بالإيطالية "إنه يحتاج لتعلم فلسفتنا، كيف يقوم بالضغط وكيف يُهاجم وهذه كلها أشياء مهمة جدًا، رأيت في التدريبات أن لديه الكثير من الجودة، الشيء العظيم به أنه يملك قدرة المراوغة دون حتى أن ينظر للكرة وقليل من اللاعبين الذين يمكنهم فعل ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا