برعاية

"اللاعب الزجاجي" في مانشستر سيتي.. غيابات متواصلة منذ قدومه

"اللاعب الزجاجي" في مانشستر سيتي.. غيابات متواصلة منذ قدومه

أعلن نادي مانشستر سيتي رسمياً الجمعة، غياب مدافعه البلجيكي، فنسنت كومباني، نظير تعرضه مؤخراً لإصابة في المباراة التي جمعت الفريق ضد نظيره سوانزي سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، فيما لم يتم بعد تحديد موعد لعودته.

ودخل قائد الفريق ليشارك في المباراة الأولى له مع السيتي بعد فترة غياب طويلة منذ شهر مايو/ أيار الماضي للإصابة؛ ثم ما لبث أن تعرض لإصابة في الفخذ من جديد ليعلن النادي غيابه عن الفريق.

وعانى اللاعب البلجيكي البالغ من العمر (30) عاماً من تكرار المشاكل في عضلاته التي عطلت مسيرته في الموسم الماضي، ما تسبب بغيابه طويلاً عن مانشستر سيتي.

وشكلت إصابات اللاعب شكاً لدى المدرب بيب غوارديولا في ما يتعلق بحيرته في الاعتماد عليه أو على قدرته تحمل مسؤولية "السيتيزين"، ما عزز تفكير النادي في استقطاب مدافع يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي بديلاً له خاصة أن الفريق حقق 8 انتصارات من دونه منذ بداية الموسم.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريراً كشفت فيه أن كومباني غاب منذ انضمامه لفريق مانشستر سيتي في صيف عام 2008 عن أكثر من 80 مباراة، بسبب تكرار إصاباته بين الفترة والأخرى وتشهد مسيرته الغياب أياماً طويلة عن النادي وبالتحديد منذ عام 2012.

وتشير لغة الأرقام أن كومباني غاب عن فريقه 417 يوماً، منذ أغسطس/آب 2009 وحتى سبتمبر/أيلول 2016، وفي تلك الفترة الزمنية تعرض كومباني للإصابة في أوتار العضلات في الفخذ أعوام 2012 و2013 و2014 و2015 ليغيب ما مجموعه 89 يوماً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا