برعاية

لاعب دنماركي يُبهر الجماهير بهدف رائع ماركة إبراهيموفيتش (فيديو)

لاعب دنماركي يُبهر الجماهير بهدف رائع ماركة إبراهيموفيتش (فيديو)

خطف مهاجم فريق سكجولد بيركيرود الدنماركي، توبياس غرونبيك، الأضواء بشكل لافتٍ في ملاعب كرة القدم الدنماركية، بعدما أحرز هدفاً مُذهلاً على طريقة الهداف الشهير مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في مرمى المنتخب الإنكليزي؛ وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أف.سي.هولت، ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة الدنماركي لكرة القدم.

وقدّم لاعب فريق سكجولد بيركيرود المغمور لمحة فنية مُذهلة عندما تابع إحدى الكرات من على حدود منطقة جزاء فريق أف.سي.هولت بركلة خلفية مزدوجة سكنت شباك الأخير، في هدف وصفته وسائل الإعلام الدنماركية بأنه "الأجمل" على الإطلاق في تاريخ كرة القدم الدنماركية الحديثة.

وأعاد "غرونبيك" بهدفه الرائع للأذهان ذكريات الهدف المذهل الذي أحرزه مهاجم مانشستر يونايتد، إبراهيموفيتش، في مرمى المنتخب الإنجليزي، خلال المواجهة الودية التي جمعت بينه وبين المنتخب السويدي في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012.

وأجبر ذلك الهدف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على منحه جائزة "بوشكاش" التي تُمنح لأفضل هدف في كل سنة، رغم أنه قد سُجل بعد ساعات قليلة من الموعد النهائي لإعلان قائمة الأهداف المرشحة لنفس الجائزة في عام 2012.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا