برعاية

أولمبيك الكاف: فادي عمارة للإعداد البدني

أولمبيك الكاف: فادي عمارة للإعداد البدني

لم ينتظر مسؤولو الأولمبيك طويلا قبل العثور على مختصّ في الإعداد البدني يتمّ إلحاقه بفرع الأكابر خلفا لزهيّر الفرحاني الّذي فضّل العمل مع مستقبل القصرين مباشرة إثر انتهاء التّربّص المغلق المنتظم لفائدة أولاد بومخلوف خلال الفترة المتراوحة بين 18 و 26 أوت الماضي بحمّام بورقيبة.

هذا ما أكّده لنا رئيس الفرع شوقي الرّزقي الّذي أضاف بالمناسبة أنّ الإتّصالات في فترة سابقة مع مراد الخميري لم تكلّل بالنّجاح المأمول بسبب الطّلبات المادّيّة المجحفة الصّادرة عن الخميري حيث انطلقت المشاورات مع فادي عمارة الّذي باشر مهامّه الجديدة في غضون الأسبوع الجاري وبذلك تصبح تركيبة الإطار الفنّي لزملاء الحارس أيمن زيدان على النّحو التّالي: هيكل العيّاري (ممرّن أوّل) – هيثم الرّجبي (مساعد) – أنيس الشّارني ( مدرّب حرّاس) وفادي عمارة (معد بدنيّ).

على صعيد آخر التأم مؤخّرا بمقرّ النّادي يوم إعلاميّ أشرف عليه ابن الجهة والمسؤول بالرّابطة الوطنيّة للتّحكيم عاطف اليعقوبي تمّ خلاله بسط ومناقشة التّنقيحات المحدثة على مستوى القوانين العامّة المعمول بها في كرة القدم وذلك بحضور عديد اللاّعبين التّابعين لفرعي النّخبة والأكابر بغاية تفادي كلّ ما من شأنه خلق فجوة بين ما هو نظري وما هو تطبيقي فهل حصلت الفائدة بالدّرجة المرجوّة؟ هذا ما يأمله الجميع؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا