برعاية

مورينيو عن فينغر: "يوماً ما سأكسر له وجهه"

مورينيو عن فينغر: "يوماً ما سأكسر له وجهه"

كشف الصحافي البريطاني روب بيسلي عن العداء الشديد الذي يكنه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تجاه نظيره أرسين فينغر، وذلك في كتابه الجديد الذي تحدث فيه عن أسرار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد كشف الصحافي بيسلي عن حجم المنافسة الشرسة بين المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو والفرنسي أرسين فينغر على امتداد 12 عاما في كتاب جديد بعنوان: "وثيقة وشخصية"، عن سيرة المدرب مورينيو ويدعي فيه بيسلي أيضا حصوله على العديد من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية الهاتفية من مورينيو.

وأججت إحدى الرسائل التي تضمنها الكتاب الحرب بين المدربين منذ أن كان مورينيو مدربا لفريق تشيلسي في المواسم السابقة حيث بدأت العداوة منذ وصول مورينيو للمرة الأولى للتدريب في إنكلترا في عام 2004.

كشف الصحافي في كتابه أن مورينيو قال في عام 2104:" يومًا ما سأواجه فينغر خارج ملعب كرة القدم وسأكسر له وجهه"، فيما كان فينغر قد انتقد مورينيو لقيامه ببيع الاسباني خوان ماتا لصالح مانشستر يونايتد، ما تسبب بغضب مورينيو.

وظهر جليا في الرسائل التي تضمنها الكتاب عمق الكراهية التي يكنها البرتغالي جوزيه مورينيو لأرسين فينغر مدرب أرسنال، حيث كشف الصحافي أن العداوة بينهما بلغت ذروتها حين قال مورينيو عن فينغر في سخرية علنية بأنه "أخصائي في الفشل لم يفز مع أرسنال منذ 8 سنوات ولو كنت مكانه لغادرت لندن"، ردا على ما قام به فينغر بانتقاده بسبب رحيل ماتا.

وكانت المواجهة التي جمعت المدربين في أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2014 الأكثر شهرة، حينما اشتبك الطرفان على دكة البدلاء في الدقيقة 20 من زمن المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج، بعدما تدخل مدافع البلوز غاري كاهيل بشكل عنيف على سانشيز ليتشاجر المدربان قبل ان يقوم فينغر بدفع مورينيو في مشهد شهير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا