برعاية

الجلسة العامة التّقييميّة للمستقبل الرّياضي الباجي مشكـــــل القاعــــة لا يـــــزال قائمـــــــــا

الجلسة العامة التّقييميّة للمستقبل الرّياضي الباجي  مشكـــــل القاعــــة لا يـــــزال قائمـــــــــا

وسط حضور محترم للاعبات وغياب الإطار الفني للفريق عقد المستقبل الرياضي الباجي جلسته العامة التّقييمية للموسم الرياضي 2015 / 2016 وسط تفاؤل بتقديم موسم أفضل .

تعرّض التقرير الأدبي إلى نتائج جميع الأصناف حيث ضمن فريق الكبريات مكانه بالقسم الوطني ــ أ ــ بعد أن تألّق في مرحلة " البلاي أوف " وأنهى السباق في المرتبة الأولى كما حقّقت أصناف الأشبال والدنيوات والصغريات المرتبة الثانية في البطولة في حين اكتفى صنف المدارس بالمرتبة التاسعة وفي المقابل لم يسعف الحظ فريق مركز النهوض بالكرة الطائرة من التتويج بالبطولة وانهزم في الدور النهائي . كما اضطرت الجمعية وفي موسم استثنائي إلى قطع مسافة 16 ألف كيلومتر ومجابهة خلاص مصاريف ضخمة للتنقل . ورغم ذلك فقد بقي الجمعية وفيّة لتقاليدها في تمويل المنتخبات الوطنية باللاعبات.

ومقارنة بمداخيل موسم 2014 / 2015 ودون اعتبار انتقال صفقة اللاعبة لميس الهمامي إلى الجمعية النسائية بقرطاج والبالغة 9 آلاف دينار فقد سجل تراجع في العائدات المالية لتتوقف في حدود 24 ألف دينار مقابل 28 ألف دينار في الموسم الماضي كما عرفت مساهمة كل من وزارة الشباب والرياضة وولاية باجة تراجعا بـ 3 آلاف دينار . وفي المقابل ارتفعت مصاريف الموسم الرياضي 2015 / 2016 بنحو 4 آلاف دينار مقارنة بالموسم الماضي لتبلغ 33.68.853 دينار وجهت لخلاص نفقات النقل والتنقل والإقامة والتغذية 17.500 دينار وخلاص أجور المدربين 5 آلاف دينار .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا