برعاية

وكيل أعمال يايا توريه يوجه انتقادات قوية نحو جوارديولا

وكيل أعمال يايا توريه يوجه انتقادات قوية نحو جوارديولا

رد وكيل أعمال النجم الإيفواري واللاعب المنبوذ في صفوف مانشستر سيتي يايا توريه على المدرب الإسباني بيب جوارديولا بشكلٍ قوي بعد أن طلب منه الأخير الاعتذار له.

وكان جوارديولا قد طلب من توريه الاعتذار ليعيده إلى الفريق بعد استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة بسبب تصريحات وكيل أعماله عقب إزالة إسمه من قائمة الفريق الأوروبية.

ورداً على طلب جوارديولا باعتذار من توريه، قال سيلوك “رأيي لم يعجب جوارديولا، لكن ماذا عليّ أن أقول بعد أن فعل ذلك بتوريه، جوارديولا يفعل ذلك دائماً، وإذا أراد مني ذلك فعليه أولاً الاعتذار من يايا وجو هارت ومانويل بيلجريني”.

وأضاف “جوارديولا أخذ وظيفة بيلجريني وهو يصارع على الألقاب، وقام باستبعاد يايا وجو هارت من الفريق، توريه من صنع التاريخ لمانشستر سيتي وتوج معه بالألقاب، لكنه حاقد على موكلي، ولسوء حظه اننا نعيش في عالم حرية التعبير”.

وأكمل “بيب لا يريد لاعبين ذو شخصية قوية في الفريق، بل يرغب بلاعبين يخافون منه ويفعلون ما يقوله فقط، والبداية كانت بازاحة توريه وبيب وهما أكبر لاعبين في النادي، وهارت حارس منتخب إنجلترا وتوريه أفضل لاعب في أفريقيا، ويمتلكان شخصية في غرفة خلع الملابس، وذلك غير مرغوب من قبل المدرب”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا