برعاية

صورة | إصابة لهاري كين تتسبب في ذعر كبير!

صورة | إصابة لهاري كين تتسبب في ذعر كبير!

هل يغيب عن مباراتي مالطا وسلوفينيا؟

حُمل المهاجم الدولي الإنجليزي «هاري كين» خارج أرض الملعب أثناء مباراة توتنهام وسندرلاند متأثرًا بإصابة خطيرة في الكاحل سببت ذعرًا كبيرًا في مدرجات ملعب وايت هارت لين.

وسجل هاري كين الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد في ختام الجولة الخامسة من البريميرليج عند الدقيقة 59، ليستعيد حاسته التهديفية المعهودة، لكن إصابة موجعة في الكاحل أثناء تدخله مع اللاعب دجيلوبودجي أفسدت يومه تمامًا!.

وقال المدير الفني لتوتنهام «ماوريسيو بوتشيتينو» بإن مهاجمه الأول سيخضع لفحص شامل يوم غد الاثنين للتعرف على مدى عمق الإصابة، وإذا ما كانت ستسمح بتواجده في معسكر المنتخب الإنجليزي نهاية الشهر الجاري استعدادًا لخوض مباراتي مالطا وسلوفينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018. وقال بوتشيتينو «سنرى غدًا كيف سيكون وضع كاحله».

وأضاف المدرب الأرجنتيني «أنا سعيد من أجل عودته للتهديف، لكنني خائب الأمل بالطبع بسبب إصابته، الصورة صعبة بعض الشيء، لكننا بحاجة لتقييم وضعه يوم غد، نأمل ألا تحدث مشكلة كبيرة لنا».

وخسر توتنهام البلجيكي موسى ديمبيلي الذي عاد للتو من فترة إيقاف استمرت لست مباريات محلية، حيث أصيب في أوتار الركبة مثله مثل زميله في خط الوسط إيريك داير، وهذا ما اعترف به بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي قائلاً «لديهما نفس المشكلة، هذه صدفة، ومع ذلك لا أعتقد غيابهما عن المباريات القادمة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا