برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | هال سيتي × آرسنال

رجل رائع - رجل مخيب | هال سيتي × آرسنال

دك آرسنال حصون مضيفه هال سيتي برباعية مقابل هدف، في واحدة من مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل الفريق اللندني صحوته بالوصول للنقطة العاشرة، التي وضعته في الوصافة بفارق الأهداف عن تشيلسي، ليفربول وإيفرتون، في حين توقف رصيد النمور الخاسرة عند سبع نقاط، وفي منتصف الجدول.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: هيكتور بييرين – آرسنال

منذ ظهوره على الساحة مطلع العام الماضي، وبييرين يُثبت من مباراة لأخرى أنه مشروع نجم عالمي في مركزه الظهير الأيمن، والآن يؤكد أنه يسير بخطى ثابتة على الطريق الصحيح. فهو ليس مجرد لاعب مدافع أيمن سريع يُجيد القيام بأدواره الدفاعية والهجومية كما يريد المدرب، بل لاعب ذكي ومُبدع يستطيع المرور من أي خصم من وضع الثبات أو الحركة، بمصطلح كرة القدم (يُجيد في لعبة واحد ضد واحد)، وهذا يُساعده دائمًا عندما يلجأ للحلول الفردية وهو يقوم بالمساندة الهجومية.

جبهة بييرين كانت أشبه بشعلة الأولمبياد التي لا تنطفئ، حتى أغلب الهجمات المُحققة التي أهدرها سانشيز ووالكوت أتت من عرضيات أرسلت من اليمين، عكس الجبهة اليسرى التي كانت تقريبًا نقطة الضعف في تشكيلة فينجر اليوم. والحديث بالتأكيد عن مونريال الذي اُخترقت جبهته كثيرًا عن طريق سنودجراس، أما بييرين، فقد وقف كالغصة في حلق روبيتسون ودياموندا، ولم يُعط أحد فرصة للاقتراب من مرمى تشيك من جهته بمساعدة من أيوبي وكوكلين، ولا ننسى وعيه الكبير في عمل التغطية العكسية لحظة تقدم مونريال إلى الأمام، والأهم يبقى في عنصر قوته البدنية، فهو أنهى المباراة بنفس القوة التي بدأ بها، وهذا يعكس الحالة الاستثنائية التي عليها الآن.

 رجل مخيب: جاك ليفرمور | هال سيتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا