برعاية

دي بور: لا نخاف يوفنتوس لكننا نحترمه، وأنا أعمل بجدية

دي بور: لا نخاف يوفنتوس لكننا نحترمه، وأنا أعمل بجدية

يجب أن ننظر للمستقبل، ولكنني كنت أتوقع وجود هذه الضغوطات هنا..

أكد المدير الفني الهولندي لنادي إنتر السيد فرانك دي بور أنه يُقدر فريق يوفنتوس ويحترمه لكنه لا يشعر بالخوف منه رغم الأفضلية الواضحة على صعيد العناصر والنتائج لصالح البيانكونيري وذلك قبل قمة ملعب السان سيرو مساء الغد في ديربي إيطاليا.

وأصبح دي بور في موقف متأزم خاصة بعد الخسارة في بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق بئر السبع العبري بنتيجة 0-2 في ميلانو "عندما تكون مدربًا لإنتر فإن الضغط موجود عليك دائمًا وأنت تحتاج لتحقيق نتائج ولقد قلت قبل عدة أسابيع أنه لا يمكنك تغيير كل شيء في أول شهر، أحاديث الصحافة عن الإقالة؟ نحن نعمل بمنتهى الجدية مع كل شخص لكي نتطور وأعتقد أننا سوف نعتاد أكثر على مسألة الضغط ولذلك لا مشكلة لديّ، لقد اخترت هذا النادي لأنني اعتقد بأنني قادر على القيام بعملية احتواء".

أضاف فرانك "يمكنني النظر للمرآة بأمانة والقول بأن كل شيء لدينا متوفر لكي نُعيد لإنتر للمكانة التي يستحقها، أنا مقتنع بذلك وواثق كذلك من أن النادي يدعمنا فهو مشروع، لا يمكن فجأة تتخذ مسارًا مختلفًا بعد بضعة أسابيع فقط، مواجهة يوفنتوس مُبكرة؟ عليك أن تقبل بالفريق الذي عليك أن تواجهه وهذا ليس بالأمر المفاجيء، لديّ احترام كبير لهم ولما يفعلوه في يوفنتوس ولكننا لسنا خائفين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا