برعاية

سبورتينغ بن عروس سمير العروسي وأحمد بن يحيى لتعزيز الهجوم

سبورتينغ بن عروس   سمير العروسي وأحمد  بن يحيى لتعزيز الهجوم

أنهى فريق بن عروس تربصه التحضيري الذي خاضه في مدينة قرقنة والذي خصصه الاطار الفني بقيادة المدرب لطفي المحمدي للجوانب التكتيكية والفنية.

كما يواصل الفريق حاليا تحضيراته استعدادا للموسم الرياضي الجديد ضمن بطولة الرابطة المحترفة الثانية والذي ينطلق يوم 24 سبتمبر الجاري. السبورتينغ اجرى خلال بداية الاسبوع الماضي مباراة ودية جمعته بمستقبل المحمدية وانهزم خلالها بنتيجة هدف لصفر. وقد عوّل مدرب السبورتينغ على عديد اللاعبين للوقوف على مدى استعداد كل لاعب. كما خاض الفريق لقاء آخر امام الملعب النابلي فاز خلاله بنتيجة (3 – 1) وقد لاقى نفس الفريق في ثاني مباراة ودية معه عشية امس.

قامت هيئة نادر الصيد بانتداب مهاجمين لتعزيز الرصيد البشري للفريق واضفاء تنافسا اكبر بين اللاعبين خاصة في الخط الامامي، حيث انتدبت الهيئة المهاجم السابق لمستقبل القصرين سمير العروسي (28 سنة) ومهاجم جمعية اريانة سابقا أحمد بن يحيى (29 سنة) في شكل انتقال حرّ. ولئن ابدى البعض من احباء الفريق عدم رضاهم عن هذه الانتدابات، نظرا لتقدم اللاعبين في السن، الا ان هيئة الصيد تعوّل على خبرة هذا الثنائي وقدرتهما على افادة زملائهم الشبان. من جهة ثانية من المنتظر ان ينضم المهاجم السابق لاولمبيك سيدي بوزيد احمد حتيوش الى السبورتينغ بعقد بموسمين خاصة انه اتفق مع رئيس النادي عشية امس على كل التفاصيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا