برعاية

فينورد يصعق مانشستر يونايتد وزوريا يحرج العريق فنربخشة

فينورد يصعق مانشستر يونايتد وزوريا يحرج العريق فنربخشة

حقق فينورد الهولندي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أسقط مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفوز عليه بهدف نظيف مساء الخميس على ملعب “دي كويب” بمدينة روتردام الهولندية في إنطلاقة مواجهات المجموعة الأولى ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يدين أصحاب الأرض بالفضل في هذا الانتصار للاعب وسطه الشاب وني ترينديد دي فيلهينا صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف بطريقة مثيرة للجدل بعدما كشفت الإعادة عن تواجد نيكولاي يورجنسن في موقع تسلل عند استلامه للكرة جهة اليمين قبل أن يمرر كرة أرضية داخل المنطقة قابلها دي فيلهينا بقدمة مباشرة داخل شباك الإسباني ديفيد دي خيا.

وشهد اللقاء إشراك البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للمان يونايتد، للعديد من اللاعبين البدلاء مثل الفرنسي مورجان شنايدرلين والإيطالي ماتيو دارميان والأرجنتيني ماركوس روخو والمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.

في المقابل، أبقى البرتغالي على إثنين من نجومه الأساسيين إلى جانبه على مقاعد البدلاء وهما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبلجيكي مروان فيلايني، قبل أن يدفع بالسويدي في منتصف الشوط الثاني وقبل تقدم الفريق صاحب الأرض في النتيجة.

وتعد هذه هي الهزيمة الثانية للفريق الإنجليزي على التوالي منذ بداية الموسم بعد الخسارة أمام الجار المان سيتي في البريميير ليج بداية الأسبوع الجاري بثنائية مقابل واحد.

وفي مباراة أخرى أقيمت في ذات التوقيت بنفس المجموعة، اقتنص فنربخشه التركي نقطة من براثن مضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني بعدما قلب تأخره بهدف نظيف للتعادل في الوقت القاتل بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب “كورنوموريتس” معقل الفريق الأوكراني.

تقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر ديميترو جريشيشكين في الدقيقة 52 ، وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أحرز الدنماركي سيمون كيير هدف التعادل القاتل للأتراك في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا