برعاية

رومينيجه: خطفنا لاعبًا مميزًا منكم يا مانشستر يونايتد

رومينيجه: خطفنا لاعبًا مميزًا منكم يا مانشستر يونايتد

يتحدث للمرة الأولى عن انتصاره على الشياطين الحمر...

أعلن رئيس نادي بايرن ميونخ «كارل هاينز رومينيجه» للمرة الأولى انتصاره على مانشستر يونايتد في مفاوضاته مع إدارة بنفيكا لضم لاعب الوسط الدولي البرتغالي «ريناتو سانشيز» ببداية سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وادعى رومينيجه بأن عدم استقرار الإدارية الفنية لمانشستر يونايتد قد أضرت بهم كثيرًا في المفاوضات، وسمحت لبطل البوندسليجا لخطف ريناتو قبل تعيين جوزيه مورينيو بأيام معدودة.

وكان الشاب البرتغالي مرتبط بشكل وثيق للانتقال إلى ملعب أولد ترافورد الموسم الماضي، لكن تأخر العائلة المالكة لليونايتد «آل جليزر» في اتمام عملية استبدال لوي فان خال بجوزيه مورينيو ترتب عليه اتخاذ اللاعب لقرار اللعب تحت إمرة كارلو أنشيلوتي في شهر مايو قبل انضمامه لمعسكر المنتخب البرتغالي الاستعدادي ليورو 2016.

وقال رومينيجه «تلقى ريناتو عرضًا ملموسًا من مانشستر يونايتد، نحن كنا على علم بذلك، لكن سمعة عشيت نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مريد بأنهم لم يتمكنوا من اتمام الصفقة لصالحهم لأن المدرب الجديد لم يتم تحديده بعد».

وأوضح خلال حديثه مع صحيفة بيلد «قمنا على الفور بالتحرك، دعونا رئيس بنفيكا ووكيل سانشيز إلى مدريد للتفاوض. الاجتماع الأول لنا عقب انتهاء المباراة كان جيدًا جدًا، وتوصلنا بعدها إلى اتفاق لاتمام الصفقة، كل شيء كان واضحًا منذ تلك الليلة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا