برعاية

توقع غير المتوقع مع عودة دوري أبطال أوروبا

توقع غير المتوقع مع عودة دوري أبطال أوروبا

شبكة جول تتعاون مع "نيسان" لجعلك في قلب الحدث لدوري أبطال أوروبا.. لدينا فريق من المراسلين سيجعلونك تعرف حتى الخبايا من خلف الكواليس في أمجد المسابقات القارية..

شهد موسم 2015/2016 تحول كرة القدم العالمية رأسًا على عقب، بمفاجآت تاريخية.

قالوا سابقًا إن زمن المفاجأت قد ولى، بعض الفرق وصفقات البث التلفزيونية، وكثرة المواهب، كلها أمور صنعت الحدث وأكدت أن كلمة مستحيل أصبحت خارج قاموس اللعبة الحديثة.

ليستر سيتي كان العلامة البارزة في ذلك، كذلك فعل المنتخب البرتغالي. الأول الذي كان صاعدًا قبل موسم واحد فقط، نجح في نيل لقب البريميرليج ووضع اسمه إلى جانب كبار القارة، بعد ذلك ببضعة أسابيع، قاد كريستيانو رونالدو، منتخب البرتغال الذي صعد بشق الأنفس من دور المجموعات لتحقيق لقب أمم أوروبا ومفاجأة البلد المضيف.

كرة القدم الأوروبية على استعداد لتوقع غير المتوقع، وبطولة مثل دوري أبطال أوروبا ستوفر المزيد من الحالمين لتحقيق المفاجأة مثلما حدث هذا الصيف.

انطلقت المنافسة أمس الثلاثاء بفوز عريض لبرشلونة على سلتيك بسباعية نظيفة، فيما خاض باريس سان جيرمان مباراة تنافسية أمام آرسنال في حديقة الأمراء انتهت بلا غالب أو مغلوب (1/1).

وعاد اندريسون كونسيساو إلى لشبونة ليحرم ناديه السابق بنفيكا من الفوز بفضل هدف قاتلمنح التعادل لناديه الجديد بيشكتاش التركي، في حين سار بايرن ميونيخ الألماني على درب برشلونة وكشر عن أنيابه هو الآخر بفوز عريض بخمسة أهداف على حساب روستوف الروسي، الصاعد لدور المجموعات على حساب أياكس.

اليوم سيتجدد الموعد، ليستر سيبدأ رحلته التاريخية من خارج ملعبه أمام كلوب بروج البلجيكي، أما حامل اللقب ريال مدريد فيدشن حملة الدفاع عن لقبه من على أرضه أمام سبورتينج لشبونة، النادي القديم لرونالدو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا