برعاية

عاقبوه للتّغطية على فشلهم بن صالــــــح ... «كبـــش الفــــداء»

عاقبوه للتّغطية على فشلهم  بن صالــــــح ... «كبـــش الفــــداء»

نزل قرار عقوبة عبد الحق بن صالح نزول الصاعقة على كل الاطراف المتداخلة في رياضة كرة اليد في تونس وأثار ردود فعل عديدة صبّت كلها في خانة استنكار ورفض هذا القرار الذي تجاوز القانون والمنطق.

لقد ذهلنا مثلما ذهل كل من اطلع على القرار وصدمنا من حالة التشفي و»الشماتة « وتصفية الحسابات على حساب لاعب ربما يكون قد أذنب ولكن ليس الى حد تسليط هذه العقوبة القاسية جدا.

شطب مدى الحياة من المنتخب و4 اشهر تجميد من أي فريق محليا وخارجيا و60 مليونا خطية ماليا تلك جملة العقوبات .. لقد خلنا ونحن نطلع على العقوبات أن عبد الحق بن صالح حوكم بقانون الارهاب وليس بقانون رياضي فالخطأ المرتكب لا يتطلب مثل هذه العقوبة فهو لم يغادر تربص المنتخب من تلقاء نفسه ونسأل هنا أعضاء المكتب الجامعي... هل الى هذا الحد أزعجكم تصريح صحفي؟.

يعتبر رئيس لجنة التأديب الأستاذ معاذ بن زايد من الأعضاء الفاعلين والناشطين في هذا المكتب الجامعي وقد نجح في عديد الملفات وأصدر عديد القرارات التي صمدت في الاستئناف وفي «الكناس» ولكن حسب رأينا سقط الأستاذ في فخ الترضيات والضغوطات التي مورست عليه من مدرب المنتخب ومن زملائه في المكتب الجامعي والذين توحّدوا واتفقوا كما لم يتفقوا من قبل على جعل عبد الحق بن صالح كبش العيد وضحية يتقربون بها من الولي الصالح «حافظ الزوابي».

ولا نعلم كيف سمح رئيس اللجنة لنفسه ولزملائه بتنفيذ حكم «الاعدام» الذي أصدره مراد المستيري وحافظ الزوابي في ندوات صحفية فهما أراد شطب اللاعب نهائيا وأعلنا عن ذلك مسبقا وجاء القرار وفقا لرغبتيهما .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا