برعاية

العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

نجح العين الإماراتي في التأهل إلى الدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق بعد أن تخطى عقبة فريق لوكوموتيف الأوزبكستاني بهدف نظيف خارج القواعد، وذلك في مباراة إياب الدور الربع نهائي من المسابقة الآسيوية الأضخم، يُذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بدون أهداف في الإمارات.

دخل العين المباراة وهو على دراية كاملة أن لا شيء غير الفوز يمنحه بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، خصوصاً بعد أن فشل في تسجيل أي هدف في مباراة الذهاب على أرضه وبين جماهيره، والطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي مهاجمة مرمى الخصم بأفضل طريقة ممكنة.

وفعلاً قدم العين مباراة رائعة واستحوذ على الكرة بأفضلية طفيفة، لكن لناحية الفرص كان العين الأكثر خطورة على المرمى الأوزبكي، وكان النادي الإماراتي قريباً من تسجيل الهدف الأول في أكثر من مناسبة طوال الـ 90 دقيقة وأحرج لوكوموتيف على أرضه وبين جماهيره.

وجاء الهدف الوحيد للعين الإماراتي بعد أن خطف البرازيلي كايو الكرة وانطلق مسرعاً، ليمرر الكرة إلى دوغلاس الذي وجد نفسه في مكان مناسب للتسديد لترتد الكرة من المدافع كاخي وتعود إلى كايو الذي تابع الكرة على "الطائر" في الشباك مانحاً التقدم للنادي الإماراتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا