برعاية

نهاية حزينة.. مانشستر يونايتد يفسخ تعاقد شفاينشتايغر

نهاية حزينة.. مانشستر يونايتد يفسخ تعاقد شفاينشتايغر

قرر فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي فسخ التعاقد مع لاعب وسطه باستيان شفاينشتايغر، وذلك بسبب عدم حاجة البرتغالي جوزية مورينيو لمجهوداته في الفترة المقبلة، وهو ما يمثل إهانة كبيرة بالنسبة للنجم الألماني، الذي بقي من دون فريق، ويمكنه الانتقال في صفقة انتقال حر لأي فريق في الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير صحافية إنكليزية إلى أن مان يونايتد قرر دفع حوالي 8 ملايين يورو إلى النجم الألماني، من أجل فسخ تعاقده، خاصة أنه كان يتحمل راتبه شهريا من دون الاستفادة منه بأي شكل، بعدما أرسله المدير الفني البرتغالي مورينيو للتدرب مع الفريق الرديف، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأول منذ بداية الموسم.

ووافق اللاعب على فسخ عقده بالتراضي، بعدما وجد أنه من الصعب أن يشارك طوال الفترة المقبلة، طالما كان جوزية مورينيو موجوداً على مقاعد الإدارة الفنية للفريق، لتنتهي مسيرته بعد موسم واحد في صفوف الشياطين الحمر تحت قيادة، الهولندي لويس فان غال، وشارك خلالها في 31 مباراة محرزاً هدفاً وصانعاً اثنين آخرين.

وعانى اللاعب من الإصابات طوال الفترة الماضية، وتراجع أداءه بشكل ملحوظ، وهو ما دفع مورينيو لأبعاده عن تشكيلته بشكل كامل، وأشارت تقارير إلى أن اللاعب تلقى عروضاً من أندية فرنسية دفعته لتفضيل الرحيل خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه قام بكل المحاولات من أجل إقناع المدرب البرتغالي بالاعتماد عليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا