برعاية

خاص | مورينيو: كان من الصعب إقناع بوجبا بالانضمام لنا

خاص | مورينيو: كان من الصعب إقناع بوجبا بالانضمام لنا

دوري الأبطال دون مانشستر يونايتد ليس دوري الأبطال

اعترف جوزيه مورينيو مُدرب مانشستر يونايتد بصعوبة إقناع بول بوجبا بالعودة إلى أولد ترافورد من يوفنتوس في صفقةٍ قياسية على مستوى العالم بقيمة 110 مليون يورو.

وكشف المدرب البرتغالي أنه واجه منافسة قوية من نادٍ كبير آخر على ضم الدولي الفرنسي الذي أكمل عقد صفقات الشياطين الحمر، ويبدو أن الحديث عن ريال مدريد الذي سعى بطلب من المدرب زين الدين زيدان للتعاقد مع بوجبا، لكنه لم يكن مستعدًا لمجاراة العرض الذي حصل عليه يوفنتوس من بطل البريميرليج 20 مرةً.

وقال مورينيو في حوارٍ خاص لـ Goal "أوه! كان من الصعب إقناع بوجبا، لقد تحدثت معه كثيرًا عبر الهاتف، كان هناك الكثير من الرسائل النصية، أعتقد أنه تلقى اتصالًا صباح أحد الأيام من مدرب أحد الأندية الكبيرة ثم اتصالًا مني بعد الظهر، كنت أعمل جاهدًا لإقناعه بالانضمام لنا ولاختيارنا بدلًا من الفريق الآخر".

ويغيب اليونايتد عن المنافسة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن صاحب الـ 53 عامًا يعتقد أن البطولة نفسها تُعاني من غياب حامل اللقب في ثلاث مناسبات سابقة.

"دوري الأبطال دون مانشستر يونايتد ليس دوري أبطال، ومانشستر يونايتد دون دوري أبطال ليس مانشستر يونايتد، لكن لنعود إلى تلك البطولة علينا القيام بعملٍ جيد في البريميرليج، إذن الخطوة الأولى هي استعادة الثقة بأنفسنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا