برعاية

كاسميرو: أعيش حلمًا، ولن أرحل مهما عُرضت علي من أموال

كاسميرو: أعيش حلمًا، ولن أرحل مهما عُرضت علي من أموال

كاسميرو ممتن لمُدربه زين الدين زيدان

عبّر متوسط ميدان ريال مدريد «كاسميرو» عن سعادته الكبيرة بالتحول لأحد اللاعبين المهمين داخل الفريق، حيث وعد النادي وجماهيره بالعمل الجاد والتفاني من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه، كما بدا ممتنًا لمُدربه زين الدين زيدان.

كاسمير استهل حديثه لماركا متطرقًا لتحوله للاعب ثابت في تشكيلة زيدان «لا أعتبر نفسي أساسيًا في ريال مدريد، بل أعتبر نفسي لاعبًا يحاول مُساعدة الفريق على تحقيق أهدافه. الناس يعتقدون أنني أعيش حلمًا كبيرًا بالتواجد هنا، وهو أمر صحيح. كل أطفال العالم يحلمون بحمل قميص الريال وأشعر بأني محظوظ بالتواجد هنا. أحاول أن أستغل هذه الفرصة بتقديم أفضل ما لدي في كل لحظة»

وعن اهتمام مجموعة من الأندية بالحصول على خدماته هذا الصيف «لا أريد أبدًا أن أرحل عن ريال مدريد. أنا وعائلتي سعداء جدًا في مدريد ومن المستحيل أن أفكر في الرحيل مهما عُرضت علي من أموال»

وعمّا إذا كان أفضل ارتكاز دفاعي في العالم «لا أعلم إن كنت الأفضل، لكن ريال مدريد يستطيع أن يكون متأكدًا من امتلاك لاعب يقوم بكل شيء ليكون في مستوى النادي. أعلم جيدًا ما يعنيه اللعب في ريال مدريد، وعلي أن أكون مثاليًا. منذ وصولي، قيل لي أن هذا النادي فريد من نوعه، والحقيقة أنني لا أجد شعورًا أفضل من التفاني من أجل هذه القميص»

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا